أمل العوضي ولجين عمران نجمتا إفتتاح The House في جميرا

محمد

لا حديث لجمهور إنستغرام سوى جاذبية إطلالات النجمات، فالجمهور يتابع كل ما ينشرن من صور خلال حضورهن للأحداث الفنية والمجتمعية والحفلات، ويبدي رأيه في كل إطلالة وحدث.


وعندما يجمع الحدث عدد كبير من النجوم فهو يجذب الانتباه بشكل أكبر، حيث يصبح إنستغرام فرصة لتبادل صور الإطلالات المختلفة، وتنال كل نجمة نصيبها من الأضواء في عالم التواصل الإجتماعي.

أمل العوضي وحكمت الكيتوب


ولهذا حظي إفتتاح صالون The House الفاخر في جميرا دبي بإهتمام إعلامي وجماهيري، فالصالون الفاخر قدم دعوته إلى عدد كبير من النجوم والمشاهير والوجوه المعروفة في الإمارات والخليج، وكان إلتقاط الصور أبرز الأحداث في الإفتتاح.


وعلى إنستغرام راحت النجمات تتبادلن الصور فيما بينهن، حيث إلتقطن الصور عند المدخل وخلال الحفل ومع صاحبتي الصالون العراقيتين حكمت الكيتوب وجوانا كريم.


وقد كان في مقدمة الحضور النجمة الكويتية الشهيرة أمل العوضي والإعلامية السعودية لجين عمران، والفنانة السورية المقيمة بالإمارات نسرين طافش، والمصممة العراقية مينا روز والإعلامية الين وطفة وغيرهم.

لجين ومينا روز


وكانت لجين عمران متألقة بردائها الأبيض المميز، وهو من تصميم المصممة مينا روز، حيث حرصت لجين على إلتقاط الصور معها خلال الحدث وكذلك توجيه التهنئة لصاحبات الصالون الجديد حيث كتبت على إنستغرام:


"وهذي هي المصممة العراقية الجميلة مينا روز تقابلنا قبل مهرجان دبي السينمائي في حفل إفتتاح صالون The House في الجميرا و فرصة أبارك لحبيباتي حكمت و جوانا الإفتتاح الله يبارك لهم فيه آمييين".


ولم تتخل أمل العوضي عن الإبهار، فكانت نجمة الإحتفال وسلطت عليها الأضواء، حيث أختارت لإطلالتها فستاناً ضيقاً باللون الأسود، يحمل زخرفة على الجوانب ويبدو كما لو كان شفافاً، وقد حرصت على إلتقاط الصور مع النجمات ونشرها على إنستغرام.


وقد نالت صور أمل كماً كبيراً من تعليقات الجمهور الإيجابية حيث علق الكثير منهم بأن أمل تتمتع بجاذبية لا تشبه غيرها من نجمات الخليج، بينما علق آخرون بأن أسلوبها لا يناسب تقاليد وعادات المنطقة.

أمل مع جوانا كريم


يُذكر أن أمل العوضي تواصل حالياً تصوير مسلسلها الجديد "شاتوش" الذي تم تغيير أسمه مؤخراً إلى "نوايا"، حيث يجمع أمل بعدد كبير من النجوم مثل: سعاد عبدالله ، أسمهان توفيق، عبد الرحمن العقل، فهد عبدالمحسن، فاطمة الصفي ، عبدالله الطراروة، حسين المهدي، انتصار الشراح، سلمى سالم، لولوة الملا.


ومسلسل "شاتوش" أو "نوايا" يعرض في مارس 2016 وفقاً لما أعلنته الشركة المنتجة، ويعرض على شبكة قنوات MBC حصرياً.

أمل تستعرض اطلالتها


كما وقعت أيضاً عقد مسلسل جديد ستشارك به وهو مسلسل "حكايات حب" والذي ستبدأ تصويره مطلع عام 2016، ويشاركها فيه النجوم: عبدالرحمن العقل، فاطمة الصفي، حمد اشكناني، بشار الشطي ، اسامة المزيعل، نور الغندور ، حلا الكويتيه، عبدالله عباس، إلهام الفضاله.


كما تشارك أمل بمسلسلي "اسود وأبيض" مع النجوم حمد العماني، شهد الياسين، دينا الشربيني، إنجي أبو زيد، و "خمس بنات" مع النجوم هنادي الكندري ، هيا عبدالسلام ، ليلى عبدالله ، فرح الصراف، غدير السبتي ، فهي تعيش موسم فني حافل بعد أن غابت لمدة عام عن شاشة الدراما لغرض الحياة الأسرية، وهي تعوض غيابها بتعدد أعمالها التي ينتظرها الجمهور.

جوانا كريم مع نسرين طافش ولجين عمران ومينا روز
لجين عمران
جوانا كريم وحكمت الكيتوب صاحبتا The House
جوانا كريم مع الإعلامية إلين وطفة

(1)  

إعلانات google