لماذا أغضبت هيفاء وهبي الجمهور؟


أصبح إنستغرام وسيلة النجمة هيفاء وهبي الرئيسية للتواصل مع جمهورها، فمن خلاله يتابعون أولاً بأول كل ما تقوم به من نشاطات يومية بعيداً عن الحفلات والأعمال الفنية.


وغالباً ما تتعرض هيفاء وهبي إلى إنتقادات عديدة من الجمهور والصحافة بسبب إنفتاحها الشديد على حياتها الشخصية عبر إنستغرام، فهي تنشر صور طلعاتها المسائية مع أصدقائها وكافة تحركاتها، وبعضها بالطبع لا يناسب الجمهور العربي، فتتسارع وتيرة إنتقاد الجميع لها على تخطيها العادات والتقاليد العربية.


ومؤخراً تواجه هيفاء وهبي حملة موسعة من الإنتقادات على الانترنت، وذلك بسبب نشرها صور عبر إنستغرام خلال قضائها سهرة برفقة الصديقات في حانة ليلية.


وبرغم أن نشاط هيفاء الشخصي معروف للجميع إلا أن هذه الصور تحديداً تلقت إنتقادات وتعليقات سلبية كثيرة، وتلقت هيفاء وهبي إتهامات متعددة حول قيامها بنشر السلوكيات الخاطئة في المجتمع.


وبرر الجمهور هجومه على هيفاء بسبب كونها تتخطى الأعراف والتقاليد، وتغامر بمكانتها الفنية لدى جمهورها من خلال المجاهرة بالأفعال التي تتخطى قيود المجتمع المحافظ.


وبالرغم من هذه الإنتقادات إلا أن هيفاء تلقت بالمقابل إشادة كبيرة من جمهورها، ونالت صورها إعجاب الآلاف من المتابعين الذين كتبوا لها كلمات تعبر عن تشجيعها في الإستمتاع بحياتها وعدم الإلتفات إلى آراء الآخرين خصوصاً من يفرضون قيوداً على سلوكيات النجوم.


وبعيداً عن هذا الرأي أو ذاك، فإن هيفاء بدت في غاية الأناقة والتألق، حيث أستعدت للسهرة بإختيار متقن للأزياء، حيث أتبعت أحدث الصيحات مما جعلها تبدو كالديفا الحقيقية في عالم الفن، وتنافس النجمات العالميات بإطلالتها.


وبرغم معرفة الجمهور بالعمر الحقيقي للنجمة هيفاء وهبي، الا انهم اعترفوا في التعليقات بانبهارهم من قدرتها على اخفاء عمرها والتمتع بحيوية واطلالة لا تنطفئ مهما مرت السنوات، وهو أمر لا يعود إلى توفر الأموال فقط وإنما إلى شخصية هيفاء وهبي نفسها، فهي تتمتع داخلياً بالحيوية والشباب وحب الحياة.


وفي السياق نفسه قامت هيفاء وهبي وإدارة أعمالها بإلغاء حفل كان مقرراً أن تحييه في المغرب هذا الشهر، إلا أن مكان الحفل يعتبر ملهى ليلي، مما تسبب في إنتقاد حاد لها من الجمهور المغربي وصل إلى حد المطالبة بعدم دخولها المغرب بسبب الإعلان عن هذا الحفل المسيء للمغرب، فقررت هيفاء إلغاء الحفل تماماً.


وتوجهت هيفاء بالتهنئة لشعب الإمارات عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي حيث هنئتهم بمناسبة العيد الوطني للإمارات وتمنت لها دوام الإستقرار وقالت في تعليقها: "بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، كل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة حكومة" و شعبا" بألف خير وامان."


يُذكر أن هيفاء تواصل حالياً التحضير للألبوم الجديد والذي تتعاون من خلاله مع ملحنين موزعين عرب وأجانب، وسوف تقوم بطرحه في مطلع العام 2016 بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة بسبب انشغال هيفاء بعدة مشاريع فنية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع