بالصور: آن هاثاواي حامل في طفلها الأول

محمد


أخبار سعيدة قادمة من هوليوود حيث أعلنت الصحافة الفنية وعلى رأسها شبكة E! أن النجمة الأمريكية آن هاثاواي Anne Hathaway حامل وتنتظر طفلاً من زوجها المنتج آدم شولمان Adam Schulman.


وقد تم تأكيد الخبر من مصدر مقرب من الفنانة صرح لشبكة E! أن النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار تنتظر طفلها الأول وتمر بالمرحلة الثانية من الحمل حالياً (من 3 الى 6 أشهر) وهي بصحة جيدة وتشعر بالسعادة.


ومما أكد الخبر أيضاً ظهور النجمة في إطلالاتها الأخيرة بوزن زائد وبطن منتفخ، حيث بدا واضحاً أنها تعتمد الأزياء الفضفاضة في محاولة منها لاخفاء الحمل، الا أنه بدا واضحاً خلال بعض الصور أثناء تجولها في بيفرلي هيلز وخصوصاً خلال سفرها.


وكانت النجمة البالغة 33 عام قد صرحت سابقاً في عدة حوارات صحفية أنها ترغب في تكوين أسرة وأن تصبح أم، ويبدو انها ستحقق حلمها مع العام الجديد.

سبتمبر الماضي خلال عرض The Intern


وقد ظهر الأمر لأول مرة خلال حضور النجمة عرض فيلم The Intern  في لندن مع زوجها سبتمبر الماضي، حيث بدا واضحاً محاولتها اخفاء بطنها، كما نشرت بطلة فيلم "البؤساء" تلميحات مما تعانيه من أعراض الحمل على إنستغرام.


فقد نشرت هذا الأسبوع صورة لها على إنستغرام بدون ماكياج وكتبت أنها تعاني من تحسس بشرة وجهها وتعرضها للالتهاب بطريقة مماثلة لالتهاب الحفاظات.. وهي من أعراض التهابات الجلد الشائعة أثناء الحمل .

آن هاثاواي في لقطة من العام الماضي وصورة أخرى لها حديثة بوزن زائد أثناء الحمل


ولم تتحدث النجمة حتى الآن للصحافة بشأن خبر حملها وإن كانت قد تحدثت من قبل عن حلم الأمومة، حيث قالت أنها تمنت أن تصبح أماً منذ كان عمرها 16 عاماً، لكنها بعد ذلك اكتشفت أنها ترغب في تنمية وتطوير مسيرتها الفنية أولاً، ثم أكدت أنها الآن في عمر مناسب لخوض التجربة في أي لحظة.


كما تحدثت سابقاً في ندوة فنية أقيمت عام 2012 بحضور النجمات ناعومي واتس Naomi Watts وهيلين هانت  Helen Hunt وايمي أدامز Amy Adams وراتشيل وايز Rachel Weisz وماريون كوتيار Marion Cotillard وسالي فيلد Sally Field ، وكانت آن حينها متزوجة حديثاً وقالت أنا الوحيدة هنا التي لم تصبح أماً بعد وأتمنى أن أنضم للركب قريباً.. لكن يبدو أن مشاريعها الفنية قد عطلتها لبعض الوقت.


كما صرحت في حوارها لصحيفة Telegraph  أنها ترغب وزوجها بإنجاب الأطفال لكنهما يفكران بإستمرار في مسألة التدخل في حياتهما بسبب الشهرة، فمصوري الباباراتزي في كل مكان مما يجعلهما يشعران بالقلق حيال تربية أطفالهما، وتسائلت: أين يمكنني أن أعيش معهم بدون قلق؟


يذكر أن النجمة آن هاثاواي قد صرحت للصحافة مؤخراً بأنها أصبحت تقاتل من أجل الحصول على أدوار سينمائية في هوليوود، وذلك بسبب المنافسة الشرسة من النجمات في سن العشرينات، حيث أصبحت آن رهينة مرحلة عمر الثلاثينات.


وقالت النجمة التي أحتفلت بعيد ميلادها الـ 33 قبل أيام انها أصبحت تتلقى عروضاً أقل للأدوار السينمائية، فالأدوار التي كانت تأتي إليها بسهولة قبل سنوات أصبحت تذهب للنجمات العشرينيات..إلا أنها تؤكد أنها لا تحاول الشكوى لأنها استفادت من نفس الميزة حين كانت في العشرينات من عمرها.


وقد فازت آن هاثاواي بجائزة الأوسكار كأحسن ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم (البؤساء) عام 2013.

(1)  

إعلانات google