هيفاء وهبي تغير لون شعرها وتهنئ شعب لبنان

محمد


قامت النجمة هيفاء وهبي بتغيير لون شعرها مجدداً، فعادت إلى اللون الأحمر الذي كانت قد أعتمدته العام الماضي.


وقد شاركت النجمة جمهورها بفيديو على صفحاتها الشخصية بموقع إنستغرام وفيسبوك ظهرت فيه وهي في صالون التجميل أثناء عملية صبغ الشعر، وكشفت في الفيديو عن تغير لون شعرها للأحمر مجدداً، ولم تنس أن تشكر مصفف شعرها أندريه.


وقد أنهالت تعليقات الجمهور على الفيديو حيث نالت الإطلالة الجديدة إعجابهم، كما علق بعضهم بأنها جميلة في جميع حالاتها، وأنها كانت أجمل بلون شعرها الطبيعي، ونالت إطلالة هيفاء في الفيديو الكثير من التعليقات الإيجابية حيث بدت في منتهى الحيوية والمرح.

 

يذكر أن النجمة اللبنانية قد أوشكت على طرح ألبومها الجديد، حيث ينتظره الجمهور بشدة ولا يكف عن سؤالها عنه في مواقع التواصل الاجتماعي، وصرحت بأنها اقتربت من طرح الألبوم والذي سيتضمن أغاني من كبار الملحنين والشعراء والموزعين في الوطن العربي مثل الموزع اللبناني هادي شرارة وإسلام زكي والشاعر بهاء الدين محمد وغيرهم.


وسيكون عشاق هيفاء وهبي على موعد معها في المملكة المغربية حيث تحيي حفلاً بتاريخ 3 ديسمبر المقبل في الدار البيضاء وذلك في Scenario Oriental Club للحفلات، علماً بأن الجمهور المغربي ينظر الحدث بفارغ الصبر حتى أن التذاكر قد نفدت مبكراً.


وكانت النجمة قد عايدت وطنها لبنان والشعب اللبناني داخل لبنان وخارجه بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال أمس، وكتبت هيفاء أمنيتها القلبية بأن يحمي الله وطنها حيث قالت: " الله يحمي كل شبر ببلدي #لبنان  كل عيد إستقلال وأنتو بخير" ونشرت صورة خريطة لبنان والعلم اللبناني إحتفالاً بالحدث.


كما قامت هيفاء قبل أيام بنشر صورتها الشخصية وهي تحمل العلامة المائية الخاصة بالعلم اللبناني وتمنت أن يعم السلام بلدها لبنان، وذلك على خلفية الأحداث الارهابية التي حدثت في لبنان، وكتبت النجمة تعليقاً على الصورة قالت فيه:

" God bless my Lebanon #peaceforlebanon #PeaceForTheWorld "      

(3)  

إعلانات google