نوال الزغبي تفتح قلبها مع وفاء الكيلاني في برنامج المتاهة


كلما تجدد ظهور الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إعلامياً برزت إلى الساحة مواضيع تتعلق بحياتها الشخصية، فالنجمة الأربعينية غير المتزوجة تتحدث بألم عن تجربتها مع الحب.


وقد حلت نوال ضيفة في برنامج المتاهة مع الأعلامية وفاء الكيلاني على شاشة MBC، وخلال الحوار تطرقت إلى حياتها الزوجية السابقة مع إيلي ديب أحد أكبر متعهدي الحفلات، وكان مدير أعمالها وقد تزوجته وهي بعمر 18 عاماً.


وقالت نوال في حديثها أن زواجها من الشخص غير المناسب لها كان أكبر خطأ ندمت عليه في حياتها، وأن هذا القرار الخاطئ تستمر المرأة بدفع ثمنه، وهو ما يحدث معها الآن.


وبرغم أنها ترى أن إختيار هذا الرجل كان أكبر خطأ ندمت عليه إلا أنها عادت لتقول أنها قد سامحته، فهو والد أبنائها وتتمنى له الخير برغم ما حدث.


وتحدثت نوال عن إفتقادها للصداقة الحقيقية، فلا تجد صديق حقيقي بجوارها، لأن الصديق الحقيقي هو من يقف بجانب صديقه في كافة الظروف وأصعبها، ووالدتها هي الوحيدة التي ينطبق عليها هذا الوصف.


وعن طبيعة شخصيتها قالت نوال أنها عصبية ومزاجية للغاية، لهذا فعلى من يتعامل معها يجب أن يتمتع بالصبر الكافي، وأكدت في نفس الوقت عدم وجود خلاف بينها وبين أي فنان من الوسط الفني، وشددت على عدم وجود خلاف مع اليسا بل هو مجرد سوء فهم.


أما عن النجمة أحلام فقالت أنها تكن لها مشاعر طيبة وتحدثت ممازحة وفاء الكيلاني قائلة: "في حدا ما بيخاف من لسان أحلام؟" في إشارة إلى تعليقات أحلام الصريحة واللاذعة أحياناً.


وفتحت نوال قلبها خلال الحلقة لتتحدث عن صدمات الحياة التي تلقتها، وقالت أن ثقتها في الناس أهتزت بسبب هذه الأزمات وخصوصاً في السنوات الأخيرة، وشددت بأنه لا توجد صداقات وأنما مجرد معارف، وصرحت بأن الخيانة التي تعرضت لها من زوجها تؤلمها، فهي لا تحقد عليه وأنما لن تسامحه.


وحول الوصول إلى العالمية نفت نوال الزغبي أن يكون الشاب خالد وعمرو دياب من النجوم العالميين، لأنهما لم يحققا الأنتشار المطلوب عالمياً، بينما نجمة مثل شاكيرا تعتبر عالمية، لأن شهرتها تخطت حدود بلدها كولومبيا لتغطي العالم بأكمله.


يذكر أن نوال قد تحدثت في حوار صحفي منذ فترة وجيزة عن رفضها لزواج ابنتها بسبب صغر عمرها، فهي لا تريد أن تعيد تجربتها مع الزواج المبكر في سن المراهقة، وقررت مساعدتها في إنشاء خط لتصميمات الموضة التي تنوي السفر لدراستها.


شاهدي حوار نوال الزغبي مع الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامج المتاهة


(2)  

إعلانات google