روتانا تتنازل عن قرارها لأجل عيون شذى حسون وماجد المهندس

محمد


بدأت شركة روتانا في إتباع سياستها الجديدة في إنتاج الألبومات الغنائية للفنانين المنتمين إليها، حيث يتم إنتاج ما يعرف ب mini Album  وهو ألبوم صغير يحتوي 4 أغنيات فقط بدلاً من ال10 أغاني المتعارف عليها في الألبومات الفنية.


وبعد أن أعلنت روتانا هذه السياسة حتى تسائل الفنانين عما اذا كانت هذه السياسة إلزامية، إلا أن سالم الهندي المدير العام للشركة الفنية الكبيرة أعلن قبل أيام خلال حفل تجديد العقد مع إليسا أن سياسة الميني ألبوم ليست إلزامية على الاطلاق.


إلا أن النجمين ماجد المهندس وشذى حسون انضما للسياسة الجديدة، مع بعض المرونة في التطبيق حيث تم ضم أغنيتين إضافيتين للميني ألبوم ليشمل 6 أغاني بدلاً من 4.


فبالرغم من تأكيد مدير أعمال ماجد المهندس من أن ألبومه سيشمل 4 أغنيات فقط، إلا أن روتانا أعلنت مؤخراً أن ألبوم المهندس القادم سيشمل 6 أغنيات، برغم أن آخر ألبوماته "محامي" كانت في شهر مارس الماضي وهو ميني ألبوم تضمن 4 أغنيات وهي محامي، يا حب يا حب، على نيتي، وحرام.


أما النجمة شذى حسون فقد أعلنت صحفياً أنها تستعد لاطلاق ألبومها الجديد بالتعاون مع روتانا وهو يشمل 6 أغنيات، وذلك على خلفية الأخبار المنتشرة حول خلاف الفنانين مع روتانا بسبب التقيد بأربع أغنيات مما جعل روتانا تغير هذه السياسة بعد إعلان عدد من الفنانين أنهم سيغادرون روتانا بسبب قرارها.


وفي هذا السياق قامت المطربة العراقية شذى حسون بنشر صور لها على حسابها بموقع إنستغرام أثناء جلسات التحضير للعمل الجديد الذي سيتضمن أغان رومانسية.


وكان أخر أعمال الفنانة كان فيديو كليب "ولهانة" والذي إخرجه فادي حداد وأنتجته روتانا، وبدأت تسجيل أغنياتها الجديدة من بداية سبتمبر الماضي.


وتحدثت شذى مؤخراً عن الخلاف بينها وبين الملكة أحلام فقالت أن أحلام هي من تعاديها، وصرحت خلال حضورها بقناة mtv  اللبنانية انها لا تعرف سبب الخلاف ولكنه من جانب أحلام وليس من جانبها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع