هل تتزوج هيفاء وهبي قريباً؟

محمد


هل ستفاجئ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بخبر ارتباطها قريباً؟ يتكهن الجمهور بذلك رغم أن النجمة أعلنت سابقاً انها لا ترغب في الأرتباط مجدداً بعد إنفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة.


إلا أن ما تفعله هيفاء يدعو الجمهور للتفكير بشكل مختلف، فقد نشرت النجمة اللبنانية صورة لها على حسابها بموقع انستغرام، بدت فيها وخلفها صديقتها بينما قامت هيفاء بتقبيل كتف الرجل الواقف أمامها بدون أن تظهر وجهه في الصورة.


وفور نشر الصورة أثارت هيفاء موجة من التعليقات على مواقع التواصل، حيث راح الجمهور يتسائل عن هوية هذا الرجل وعلاقتها به، ولماذا التقطت صورة وهي تقبل كتفه؟


ولن يمكن معرفة الحقيقة وراء ارتباط النجمة الأربعينية حتى تعلن هي ذلك بنفسها، علماً بأن النجوم أصبحوا يتبعون أسلوب الغموض في الافصاح عن الأخبار الشخصية في حياتهم، مثل الارتباط والزواج والحمل وغيرها، وقد قامت بذلك النجمة ميريام فارس التي حيرت الجمهور بصورة غامضة ثم أعلنت زواجها بعدها بفترة، وكذلك قامت بنفس الفعل قبل أيام، حيث نشرت صورة غامضة تسأل الجمهور عن حبها السري، ليتبين أنها حامل في طفل ذكر.


يذكر أن هيفاء وهبي كانت من ضمن النجوم الذين شاركوا مؤخراً في رحلة "شط بحر الهوى" في نسخته الخامسة، والتي أنطلقت في رحلة من روما وتجولت حول أوروبا بسفينة تحمل 3 ألاف مسافر من صفوة نجوم العرب، والجمهور الذي حجز التذكرة في هذه الرحلة الاستثنائية، ليلتقي النجوم بالجمهور على متن السفينة وتقام سلسلة من الحفلات، وذلك بالتزامن مع تصوير برنامج "شط بحر الهوى" الذي يذاع على قناة MBC.


وكانت هيفاء هي نجمة حفل الختام، حيث غنت في حفل مع النجم رامي عياش، علماً بان الرحلة شملت عدد كبير من نجوم الغناء مثل كاظم الساهر ونجوى كرم وملحم زين ووائل جسار وقصي خولي وماجد المصري ونجوم الخليج مثل أمل العوضي وشيماء وشيلاء سبت، والإعلامي اللبناني نيشان وغيرهم.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع