هكذا يدلل راغب علامة زوجته جيهان


أكثر ما قد تحتاجه المرأة من زوجها خاصة لو كان نجماً مشهوراً، هو ألا يهمل مناسبة هامة كعيد ميلادها! وهذا ما فعله السوبر ستار النجم اللبناني راغب علامة.


فقد أحتفلت زوجة راغب علامة مصممة المجوهرات جيهان علامة بعيد ميلادها مع أصدقائها وعائلتها وولديها بدون تواجد راغب نظراً لارتباطه بأعمال خارج لبنان، ونشرت جيهان صور احتفالها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحينها اتصل بها راغب وغنى لها أغنية عيد الميلاد Happy Birthday  عبر الهاتف.


إلا أن النجم فاجأ زوجته بحفل آخر فور عودته إلى بيروت بعد يومين من عيد ميلادها، حيث قام بتعويضها عن غيابه بحفل آخر، ونشر النجم صوراً من هذا الأحتفال مع زوجته أمام قالب الحلوى الخاص بعيدها، وصوراً لهما مع الأصدقاء أثناء الأحتفال الجديد.


وقال بعض المتابعين في تعليقات على تويتر وفيسبوك أن النجم فعل ذلك رداً على التعليقات التي نالته وهو خارج بيروت، حيث نشر بوست يهنئ فيه النجمة اليسا بعيد ميلادها ونشر صورة لهما معاً، بينما لم يفعل ذلك مع زوجته، فكان الحفل الذي أقامه بعد عودته رداً على كل هذه الاقاويل.


ويستعد السوبر ستار لأحياء حفل ضخم في أتلانتيك سيتي بالولايات المتحدة، مع النجم اللبناني الأمريكي جورج دفوني وذلك يوم 14 نوفمبر المقبل ضمن جولة فنية يقوم بها في أمريكا وكندا.


وقال راغب في تصريحات صحفية حول هذا الحفل: "كل مرة أسافر فيها إلى أمريكا أكون سعيدا ً لأنني سألتقي بأصدقاء ومحبين وليس فقط بجمهور حفلة عابرة.أنا أنتظر هذا الموعد بفارغ الصبر، وأعد من سيحضرها بسهرة لن ينسوها، وسنغنّي معا أحلى الأغاني، وسننسى لساعات همومنا اليومية، وسنغني معا نسيني الدنيا... سننسى مشاكلنا في الدنيا في هذه السهرة، وهذا وعد".


وقد أحتفل راغب علامة قبل أيام على صفحته بمواقع التواصل بالذكرى 70 لإنشاء الأمم المتحدة وخاصة برنامج الأمم المتحدة للبيئة، الذي ينتمي إليه راغب كسفير للأمم المتحدة لحماية البيئة.


وكتب راغب على تويتر: "أهنئ المنظمة بإنجازتها، ولي شرف الأنتماء إليها من خلال برنامج الـUNEP".

(3)  

إعلانات google