أنجلينا جولي تكشف خلافاتها مع براد بيت وشائعات بخيانته لها!

محمد


السعادة في حياة النجوم عمرها قصير، هذا ما توضحه حياة نجوم هوليوود الزوجية، التي دائماً ما تنتهي بخلافات كبيرة وخيانات وعلاقات سرية.

وحالياً لا حديث لصحافة الفن العالمية سوى الخلاف المندلع بين النجمين براد بيت وأنجلينا جولي، والسبب نجمة شقراء وشابة تتواجد بالقرب من براد بيت وهي "سيينا ميللر".

فالنجمة الشابة تؤدي دور البطولة في فيلم The Lost City Of Z وهو فيلم يقوم بانتاجه براد بيت ويتم تصويره في ايرلندا منذ أغسطس الماضي، ولهذا فهي على تواصل دائم بالنجم الوسيم.


ولاحظت أنجلينا وفقاً لتصريح المقربين منها ان براد بيت لم يتوقف عن ذكر اسم سيينا ميللر والحديث عنها باعجاب منذ بدء التصوير، مما جعل أنجلينا تشتعل بالظنون والشكوك حول نوايا زوجها اتجاه النجمة الشقراء البالغة 33 عام..لدرجة ان أنجلينا صرخت به بأنها لا تريد سماع اسم سيينا مجدداً..وطلبت منه عدم التواجد نهائياً في موقع التصوير.

 

من جانبها نفت سيينا ميللر الأمر تماماً، واعتبرت هذه الاخبار نوعاً من الشائعات المجنونة، ورفضت الربط بينها وبين النجم البالغ 51 عام، وقالت انه لا يحضر الى موقع التصوير كثيراً، علماً بأن أنجلينا قد منعته من زيارة موقع التصوير بناءاً على خلافاتها معه.


والنجمة سيينا غير مرتبطة حالياً وسبق لها العبث مع نجوم متزوجين وافساد علاقاتهم بزوجاتهم مثل النجم جود لو والنجم دانيال كريغ.

ويحق لأنجلينا أن تساورها الظنون اتجاه زوجها، فقد بدأت علاقتها معه بنفس الطريقة أثناء تصوير فيلم Mr & Mrs Smith عام 2005 وتسببت علاقتها به في خيانته لزوجته وقتها النجمة جينيفر أنيستون وانفصالهما بالطلاق، مما يجعل أنجلينا تشعر بالتاريخ يعيد نفسه.

سيينا ميللر


فبالرغم من قصة الحب التي جمعتهما منذ ذلك الوقت وتوجاها بالزواج بعد 9 سنوات، الا ان أنجلينا تصرح ان علاقتهما ليست مثالية كما يبدو أمام الاعلام وفي الصحف والمجلات، بل تنتابها الاضطرابات والملل والروتين كأي علاقة..وقالت النجمة البالغة 42 عام: "انا وبراد لدينا مشاكلنا كأي زوجين".


واكدت انجلينا في حوار منفتح لمجلة Vouge في عددها الصادر نوفمبر المقبل، انها تحافظ هي وبراد على علاقتهما بشق الأنفس، فعلى مدى سنوات لم يرى العالم سوى الجانب المثالي والعلاقة الحالمة الا ان الواقع مختلف تماماً.

زفاف النجمين عام 2014


وتحدثت النجمة التي تصدرت صورتها غلاف المجلة ونقلت من حديثها العديد من وسائل الاعلام العالمية، ان هناك الكثير من الصعوبات والملل والحزن تبقى حبيسة قلبها هي وزوجها ولا يراها العالم عبر الكاميرات.


واكدت انجلينا انها كأي زوجة تشعر بالخذلان من جانب زوجها في أحيان كثيرة، وتمر معه باوقات عصيبة ومشكلات ضخمة، بالاضافة الى تزايد المتاعب في تربية أولادهما الستة اللذين وصل بعضهم الى سن المراهقة.

لقطة من الفيلم الجديد الذي يجمعهما


ومؤخراً تناولت وسائل الاعلام اخبار الخلافات التي تدب في موقع التصوير بين أنجلينا جولي وبراد بيت خلال تصويرهما لفيلم By The Sea والذي تقوم باخراجه والتمثيل فيه معه، حيث بدا واضحاً انها تحب أن يكون لها الكلمة العليا والسيطرة على شئون حياتهما، الا ان براد بدا عليه التذمر من هذا الوضع، واختلفا كثيراً في موقع التصوير.


ويجسد الفيلم قصة علاقة زوجية مضطربة بين زوجين، يمران بصعوبات وملل وتوتر وعدم تفهم، وفي هذا الفيلم يظهر النجمان معاً لأول مرة منذ 10 سنوات، أي منذ فيلم Mr & Mrs Smith.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع