والد بيونسيه يكشف عمرها الحقيقي فماذا كان رد فعلها؟

محمد


تكذب الكثير من النجمات حول حقيقة أصولهن أو أعمارهن، فهناك نجمات يفضلن عدم الحديث عن عائلاتهن أو نشأتهن، ويساعدهن ذلك في اخفاء أعمارهن الحقيقية أيضاً.

فالعمر الزمني يعد سلاحاً في عالم النجومية والشهرة، وهو ما تدركه النجمة العالمية بيونسيه Beyonce جيداً، وقد يكون السبب في الكذب بشأن عمرها الحقيقي.

فقد كشف ماثيو نولز والد النجمة السمراء انها تخفي عمرها الحقيقي عن الجمهور، واختصرت منه بضعة سنوات، فهي بعمر النجمة Pink

في حفل Tidal امس


وكشف والد بيونسيه الذي عمل مديراً لأعمالها حتى عام 2011، انها من مواليد عام 1977 وليس 1983 كما تدعي، وانها بعمر Pink اشهر منافس لها.

وقد عاشت بيونسيه فترة من المنافسة مع Pink عندما كانت تعمل في فريق Destiney’s Child وهو الفريق الذي أطلق بيونسيه الى عالم الشهرة والنجومية، حتى انفصلت عنه بعد ذلك.


وقد أثارت تصريحات والد بيونسيه انتقادات حادة من جانب جمهورها حيث أعرب الكثير منهم عن أسفه من قيام الوالد بمحاربة ابنته بهذا الشكل، نظراً للخلافات الكثيرة الموجودة بينهما والتي تسببت في تخليها عن خدماته كمدير أعمال منذ عام 2011.


ولم تعلق بيونسيه حتى الأن على تصريحات والدها الذي أكد في حديثه لمحطة اذاعية في هوليوود انه على وفاق معها وعلى اتصال دائم بها وان الخلاف مجرد خلاف متعلق بالاعمال.

واختارت بيونسيه التجاهل التام لهذه التصريحات ولم ترد على الأسئلة التي وردت بشأنها خلال وجودها امس في حفل TIDAL X في بروكلين بالولايات المتحدة، حيث ظهرت بكامل أناقتها على السجاد الاحمر واحيت الحفل بصحبة النجمة نيكي ميناج.

بيونسيه ونيكي ميناج في عرض مبهر


وتم تقديم العرض الاستعراضي للنجمتين على الهواء مباشرة وتم نقله عبر قناة الحفل بموقع يوتيوب حيث كسرت القناة 2 مليون مشاهدة على الهواء، بينما غنت النجمات دويتو Feeling Myself


حضر الحفل عدد كبير من نجوم الغناء مثل مغنى الراب فابلوس والمغنى الراب جاى زي زوج بيونسيه والممثل نيك جوناس ومغنى الراب ريك روس وحبيبته ليرا ومغنى الراب فرنش مونتانا ومغنى الراب ميك ميل.

والحفل من تنظيم مؤسسة "TIDAL " الغنائية التى أسسها النجم جاى زي وزوجته بيونسيه، ومن المقرر أن يذهب عائد الحفل إلى الأعمال الخيرية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع