رشاقة وحيوية ميريام فارس أثناء الحمل تبهر جمهورها

محمد


يبدو أن رشاقة الفنانة اللبنانية ميريام فارس لا تعرف الحدود، فهي تتمتع بقدر كبير من اللياقة والقدرات البدنية التي لا تتوفر لدى الكثير من النجمات العرب، وتشتهر بلقب ملكة المسرح لهذا السبب تحديداً.

والنجمة الرشيقة التي اعلنت حملها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، تواصل نشاطها الفني بكفاءة دون ان يعطلها الحمل ولو للحظة، او يقف حاجزاً امام مسيرتها الفنية خلال هذه الاشهر.


وتشتهر الفنانة ميريام فارس بالرقص الذي تقدمه في حفلات الزفاف التي تقوم باحيائها في الخليج وتنتشر على شبكة الانترنت مقاطع فيديو متعددة لها خلال استعراضات قدمتها في حفلات الاعراس الخليجية الكبرى.

ميريام في حفل زفاف أبو ظبي

 

وبرغم الحمل قامت النجمة اللبنانية باحياء مزيد من حفلات الزفاف والسفر بالطائرة عدة مرات هذا الاسبوع بين بيروت ودبي لاحياء هذه الحفلات دون متاعب.

وشاركت ميريام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورها في حفل زفاف أحيته أمس في أبو ظبي، حيث ظهرت وهي تغني وترقص كالمعتاد دون أن يكون للحمل أي تأثير على ادائها.


وبدت ميريام جميلة متألقة كعادتها، بحيوية ولياقة مرتفعة، تغني بحماس مجموعة من أجمل اغانيها مثل "دقو الطبول" والتي تشتهر بها في حفلات الزفاف، وكانت اغنية زواجها هي نفسها.

ميريام بحفل زفاف في قطر


وتفاعل الحاضرين مع ميريام بالغناء والرقص، ودعموها بالتصفيق والهتاف، فهي تشتهر بكونها نجمة حفلات الزفاف بلا منازع، وانتشرت مقاطع فيديو الحفل على موقع انستغرام.


وبدت ميريام كالملكات في فستان من تصميم هبة القرشي، وهي مصممة سعودية قامت ميريام بتشجيعها وارتداء فستان من تصميمها برغم اعتمادها الدائم على رامي قاضي، وكتبت ملكة المسرح على حسابها بموقع انستغرام " اقدم لكم الموهبة السعودية الجديدة في عالم تصميم الأزياء "هبة القرشي" شكرا جزيلا علی هذا التصميم الرائع."

ميريام تتمشى في بيروت أمس


وكان الفستان مناسباً للحمل، فكان فضفاضاً مناسباً لتألق ميريام المعتاد، وبلون جذاب يناسب ما تعشقه ميريام من ألوان سكرية.

وقد تزوجت ميريام فارس العام الماضي بشكل مفاجئ من رجل الاعمال اللبناني الامريكي داني متري، دون ان تظهر هويته للعلن حتى الآن، حيث فضلت ميريام عدم التصوير معه حفاظاً على خصوصيته ورغبة منه في الابتعاد عن الاضواء.


ومنذ اعلنت النجمة عن حملها قبل اسبوعين والصحافة تتابع اطلالتها التي تتسم بالاختلاف عن كافة الامهات النجمات، فميريام دائماً مختلفة وتتبع اسلوباً لا يشبه أي نجمة أخرى.

وميريام الحامل في مولود صبي، ارتدت في تجمع ببيت العائلة جمبسوت أسود يحمل نقش هيكل عظمي، كما ارتدت في حفلاتها فساتين واسعة من عند الخصر، وقد صممها لها رامي قاضي بعد حملها لتتناسب مع وضعها الجديد بعد ان كانت تشتهر بالفساتين ذات الخصر الضيق.


ونشرت النجمة صورة لها أمس على سلالم ملونة في مدينة بيروت وكتبت انها رغبت في التمشية قليلاً بدون السيارة، وبدت في غاية الرشاقة كما لو كانت غير حامل..وقد بادر الجمهور بمنحها تعليقات ايجابية متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنئوها على احتفاظها بلياقتها ورشاقتها رغم الحمل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع