جينيفر أنيستون تكلف شركة طيران الامارات 25 مليون دولار

محمد


عام من التألق تعيشه النجمة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston بطلة مسلسل Friends الشهير، فهي ليست فقط اهم عروس في هوليوود مؤخراً، بل أصبحت نجمة اعلانية لشركة من أهم شركات خطوط الطيران في العالم.

فقد اتفقت شركة الخطوط الجوية الإماراتية مع النجمة الشقراء لتصوير حملة اعلانية خاصة بالشركة في قالب كوميدي يناسب شخصية جينفر الكوميدية، وهي الشخصية التي تؤديها ببراعة في المسلسلات والأفلام.


وقد قامت الشركة بتخصيص مبلغ 20 مليون دولار لعرض الاعلان على القنوات التلفزيونية، وهو الاعلان الذي يدور في قالب كوميدي حيث تحلم النجمة بأنها تعاني معاملة سيئة ثم تستيقظ لتكتشف انها على متن خطوط طيران الامارات وتنعم بخدمات ليس لها مثيل في العالم.


 ولم تكشف شركة طيران الامارات عن المبلغ الذي حصلت عليه جينيفر البالغة 46 عام نظير الاعلان وان كانت مجلة E! لأخبار المشاهير أعلنت أن المبلغ في هذا الاعلان كان 5 ملايين دولار.

 

وفي شريط الاعلان المصور نرى جينيفر بثياب الاستحمام تستعد لأخذ حمام دافئ وتسأل عن مكان الحمام بينما يسخر منها الطاقم، وتستيقظ جينيفر فجأة لتكتشف انها  رأت كابوساً، ثم تنعم بما تقدمه طيران الامارات من خدمات فندقية.


من جانبه صرح بطرس بطرس نائب رئيس طيران الامارات بان الشركة اختارت اعلاناً غير مألوف في نطاق شركات الطيران حيث يدور في قالب درامي كوميدي، ويستعرض المنتجات المذهلة التي توفرها الشركة لمسافريها المميزين.


واضاف بطرس ان جينيفر كانت انسب نجمة للدور وكان التفكير فيها حاضراً خلال مراحل كتابة سيناريو الاعلان، فهي تشتهر بعفويتها وموهبتها الحرفية في الكوميديا، لهذا كانت النتيجة موفقة والاختيار صائباً.


يذكر أن شركة طيران الاتحاد التي تعد أكبر منافس لطيران الامارات قد وقعت عقداً منذ فترة قصيرة مع النجمة العالمية نيكول كيدمان، لتكون وجهاً اعلامياً للشركة، وهي حملة تكلفت ملايين الدولارات.

والشركتين طيران الاتحاد وطيران الامارات تشهدان نمواً غير مسبوق في سوق الطيران وتصاحبهما شركة طيران القطرية، حيث أصبحت هذه الشركات من أفضل الشركات حول العالم واستطاعت كسب ثقة المسافرين في اوروبا وامريكا الشمالية.


والحملات الجديدة ستعرض في الولايات المتحدة لتستهدف الجمهور هناك من خلال النجوم جينيفر انيستون ونيكول كيدمان مما يمكن الشركتين من اختراق سوق الولايات المتحدة بسهولة بوجوه أمريكية محبوبة، لا سيما ان الشركتين توفران خدمات فاخرة تضاهي الشركات الامريكية بل وتتخطاها.


شاهدي جينيفر أنيستون في الحملة الاعلانية الجديدة مع طيران الامارات



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع