هل يكشف فستان ميريام فارس حملها؟

محمد

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مؤخراً عدة صور جعلت حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالتعليقات والجدل حول العديد من الأمور.
فقد اختلف جمهور ميريام فارس حول آرائهم في ملابسها التي بدت جريئة مؤخراً، فهناك من علق تعليقات سلبية على لجوئها لهذا الاسلوب لا سيما انها تتمتع بقاعدة جماهيرية وموهبة كبيرة ولا تحتاج لهذه الطرق لتلفت الانظار.

بينما رأى آخرون أن ميريام ملكة المسرح ويحق لها الاستعراض في ملابسها على غرار النجوم العالميين، فهي تعد النجمة العربية الاولى حالياً التي تتمتع بنمط استعراضي مميز على المسرح وكذلك تتمتع ببنية جسدية ورشاقة مذهلة تؤهلها لكافة الاستعراضات حتى في الفيديو كليبات.


وكان سبب الجدل صوراً نشرتها ميريام من رحلتها الأخيرة الى دبي، حيث بدت في الصورة بملابس عملية ترتدي نظارة شمسية وقميصاً فضفاضاً طويلاً دون بنطلون، فبدت اطلالتها جريئة وأثارت التعليقات.

ثم اتبعت ميريام هذه الصور بصور أخرى لها، وهذه الصور الجديدة أشعلت جدلاً من نوع آخر، فقد كانت صورها وهي تتجه للزفاف الفاخر الذي تحييه في دبي، حيث ارتدت فستاناً من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي.
وعلى غير عادتها كان الفستان فضفاضاً من عند منطقة البطن وحتى الذيل، مما أثار دهشة الجمهور حيث ان مريم معتادة على اختيار أضيق الفساتين التي تبرز تفاصيل قوامها وخصرها الرشيق ولا تتنازل عن ذلك أبداً.



فكان هذا الفستان المختلف بمثابة علامة للجمهور بأن الملكة تتعمد اختيار الملابس الفضفاضة هذه الايام، فمن قبل اختارت القميص الفضفاض والآن تختار فستاناً فضفاضاً للسهرة!
وعلى الفور اشتعلت حسابات ميريام على مواقع التواصل بالتهنئة، فالجمهور يتوقع حملها، برغم عدم اعلانها للحمل، الا ان ارتدائها للملابس الفضفاضة يعزز ذلك الاحتمال، فهي تفعل ما فعلته من قبل كارول سماحة التي راحت ترتدي ملابس فضفاضة لشهور قبل اعلان حملها اخيراً قبل انتهائه بشهور قليلة.

ومما عزز احتمال الحمل ان ميريام قد كتبت على حسابها على موقع انستغرام قبل ايام جملة "قريباً..الحب السري لميريام فارس" فهل تعني بذلك نشر أول صورة لزوجها رجل الاعمال داني متري، ام ستنشر خبر حملها؟

في انتظار ذلك مازال الجمهور يتناقش في الأمر، ويتبادل التعليقات بين خبر حمل ملكة المسرح وترجيحات بعيدة الاحتمال بأن ميريام التي تعشق الفساتين الضيقة بدون استثناء اختارت فجأة فستاناً فضفاضاً.

(4)  

إعلانات google