نوال الزغبي تطلق فيديو "يا جدع"


بعد طول انتظار وغياب عن الجمهور، طرحت الفنانة نوال الزغبي أحدث فيديو كليب وهو "ياجدع" من ألبومها الجديد، وقد نشرته قناة شركة مزيكا المنتجة للألبوم على قناتها في يوتيوب.

وقد طرحت الاغنية في ألبوم نوال الزغبي الجديد "مش مسامحة" والذي حقق انتشاراً هذا الصيف في الدول العربية بين محبي نوال، وحقق تعليقات ايجابية من جمهورها.


وفور صدور الكليب راح جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بتبادل الفيديو وتبادل الاراء حوله، فهناك من يرى انه من أجمل اعمال نوال الزغبي، ويبرز حيويتها واحتفاظها بلياقتها بعد سنوات من الغياب، ويؤكد قدرتها على منافسة النجمات الاصغر عمراً.


ولكن هناك آراء أخرى انتقدت العمل ومخرجه جو بوعيد، حيث لفتت الاراء الانتباه الى التقليد الواضح لفيديو كليب النجمة العالمية جينيفر لوبيز في اغنية "On The Floor".

ومن اوجه التشابه التي نشرها نشطاء الفيسبوك نجد تشابه موقع التصوير، حيث ان العملين تم تصويرهما في ملهى ليلي، كما ان الفكرة واحدة وهي أن الملهى يتوافد اليه عشاق الموسيقى، وسط أجواء السهرة الصاخبة، وفور ظهور نوال الزغبي وغنائها يشتعل الحماس ويزداد الصخب والتفاعل مع رقصها، وهو نفس ما فعلته جينيفر لوبيز.

لقطة من الكليب


كما تخلت نوال الزغبي عن بعض من تحفظها المعتاد، حيث ظهرت في أحد مشاهد الكليب وهي تتمدد عند حمام السابحة على طريقة الاغاني الاجنبية.


وانقسم الجمهور حول من يتحمل مسؤولية العمل، فبعضهم رأى انها مسؤولية المخرج الذي اختار هذه الرؤية المنقولة، وهناك آراء ترى أن نوال تتحمل المسؤولية نظراً لموافقتها على هذه الفكرة.

تم تصوير الفيديو كليب في روماني، علما بأن الاغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس.


شاهدي فيديو "ياجدع"  وأخبرينا برأيك..هل قلدت نوال الزغبي فيديو جينيفر لوبيز؟



 

(3)  

إعلانات google