براد بيت وأنجلينا جولي يخططان للاقامة في لندن


ذكرت تقارير فنية أن نجمي هوليوود انجلينا جولي Angelina Jolie و براد بيت Brad Pitt يفكران في السكن في اوروبا، حيث يخططان لشراء منزلاً هناك، وبدءا بالبحث بالفعل.

وقد قرر الثنائي الشهير شراء منزلا في لندن، بحيث تستطيع أنجلينا المهتمة بحقوق الانسان متابعة طموحها السياسي بدخول الحياة السياسية في الاتحاد الاوروبي.

براد بيت يهدي أنجلينا جولي طائرة في عيد ميلادها

قصر Chateau Miraval في جنوب فرنسا الذي يمتلكه الثنائي

بعد تصريحها الاخير هل تعتزل أنجلينا جولي الفن ؟

وقد ذكرت التقارير الصحفية مؤخراً أن براد بيت وزوجته أنجلينا جولي قد قاما بمعاينة منزلاً في ويستمينستر في بريطانيا، في قلب المدينة وبالقرب من كنيسة ويستمنستر، وهو منزل يبلغ ثمنه 49 مليون دولار.

وبالرغم من ثمن المنزل الباهظ، الا انه نال اعجاب النجمين، وينويان دفع مبلغ مبدئي من ثمن المنزل، وهو استثمار كبير بالطبع.

وقد بدأ النجمان رحلة البحث عن منزل الاحلام في اوروبا منذ بداية العام الماضي، وشاهدا العديد من القصور والفيلات والقلاع القديمة.

منزل يمتلكه براد بيت في لوس أنجلوس منذ عام 1994


ويبدو انهما يمشيان على خطوات النجم جورج كلوني George Clooney ، الذي اشترى العام الماضي قصراً اثرياً في Oxfordshire ليسكنه مع زوجته أمل علم الدين، ومازالت التجديدات تجري في القصر بمبالغ كبيرة، ومن المتوقع أن تنتهي في أكتوبر لينتقل اليه الثنائي.

جولة في منزل جورج كلوني وأمل علم الدين الفاخر في الريف الانجليزي

في نفس الوقت قام الثنائي براد بيت وانجلينا جولي ببيع منزلهما في نيو أورليانز والذي يشمل 5 غرف و3 حمامات وتم عرض المنزل بسعر 7 مليون دولار في سوق العقارات.. وقد قام باعادة تصميم المنزل وتجديد ديكوراته براد بيت بنفسه حيث أنه متخصص في العمارة والتصميمات.

كما يمتلك الثنائي قصر Chateau Miraval في جنوب فرنسا على طراز الروستيك العتيق، وقد شهد هذا القصر مراسم زفافهما في أغسطس 2014..ويبلغ ثمن هذا القصر 60 مليون دولار.

 

صور زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت وفستان زفاف مبتكر من فيرساتشي!

براد بيت وأنجلينا وأطفالهما الستة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع