هنادي الكندري تستعد لـ "الحب الحلال"

khaledfarag

 

أعلنت الفنانة الكويتية هنادي الكندري، تعاقدها علي بطولة مسلسل جديد بعنوان "الحب الحلال"، مؤكدة أنه ينتمي لنوعية المسلسلات الاجتماعية، وتتعاون خلاله مع المخرج سائد بسير الهواري والمنتج عامر الصباح.

 

وقالت هنادي، في تصريحات صحفية، إنها تعقد حالياً جلسات عمل برفقة المخرج والمنتج، للوقوف علي التفاصيل النهائية الخاصة بالمسلسل، استعداداً لبدء تصويره في سبتمبر المقبل، ويشاركها البطولة كوكبة من النجوم، منهم باسمة حمادة، محمود بوشهري، صمود، هبة الدري، وعبد المحسن القفاص.

 

وأضافت: أجهز أيضاً لمسلسل آخر من إخراج زوجي محمد الحداد، ومن المقرر بدء تصويره في فصل الخريف، وتحديداً بعد انتهائي من تصوير مسلسل "الحب الحلال".

 

وفي سياق مختلف، أعربت هنادي عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية، التي وصلتها عن مسلسلها التليفزيوني الأخير "ذاكرة من ورق"، والتي صورت مشاهده ما بين دولتي الكويت وألمانيا، مؤكدة أن المسلسل ناقش قضية حساسة ومهمة، وهي مدي الصعوبات التي تواجه الشباب العربي والخليجي عند دراستهم خارج أوطانهم.

 

وتابعت: واجهنا ظروفاً قاسية أثناء تصوير المسلسل، وتركزت أغلبها حول الظروف المناخية الصعبة، فصورنا العديد من المشاهد في أجواء قارصة البرودة، وانخفضت درجة الحرارة في أيام عديدة إلي تحت الصفر، ولكننا تمكنا من إنجاز التصوير وفقاً للجدول الزمني المحدد من المخرج البحريني علي العلي.


اقرئي أيضاً:


هنادي الكندري.. صاحبة العيون الزرقاء التي ملكت القلوب

إعلانات google