وائل جسار: أتمني اعتزال الفن قريباً

khaledfarag

 

أعرب المطرب اللبناني وائل جسار عن أمنيته في اعتزال الفن قريباً، مؤكداً أن هذه المهنة لا تسري في عروقه مجري الدم، كحال زملائه الفنانين.

 

وقال جسار خلال ظهوره في حلقة بعنوان "خليني ذكري"، مع الإعلامية رابعة الزيات، عبر شاشة الجديد، إن قلة حفلاته ببلده لبنان ترجع إلي تعنت المتعهدين معه، خاصة وأنهم يتعاملون مع بعض الأسماء الفنية فقط، مؤكداً أن قوة انتشاره في مصر تعود إلي كرم شعبها، الذي يملك حساً راقياً تجاه الفنان.

 

وبسؤاله عن أسماء الفنانين اللبنانيين المعروفين في مصر رد جسار قائلاً: هناك أسماء معروفة أمثال نانسي عجرم، إليسا، عاصي الحلاني، هيفاء وهبي، راغب علامة، ونيكول سابا، وإن كانت الأخيرة مشهورة أكثر في مجال التمثيل.

 

وأعلن جسار أن شمس الأغنية اللبنانية نجوي كرم ذات شعبية محدودة في مصر، مطالباً إياها بتقديم أغنية مصرية مهداة لهذه البلد وشعبها، مشيراً إلي أن الشحرورة صباح دخلت مصر من خلال أغنية لبنانية، إلا أنها قدمت بعدها العديد من الأعمال الفنية المصرية، سواء علي مجال التمثيل أو الغناء.

 

وتطرق المطرب اللبناني في حديثه إلي علاقته بزوجته، مؤكداً أنهما يعيشان حالة غرام مستمرة منذ زواجهما، نافياً كل ما تردد حول توتر العلاقة بينهما من حين لآخر.

إعلانات google