عبد الله الرويشد يكشف تفاصيل ألبومه الجديد وسبب دعمه لنوال الكويتية

khaledfarag

 

أعلن المطرب الكويتي عبد الله الرويشد تفاصيل ألبومه الجديد "ليلة عمر"، الذي وضع لمساته الأخيرة عليه، تمهيداً لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أن الألبوم يتضمن 12 أغنية، من ألحان الموسيقار طلال، وإشراف خالد أبو منذر.

 

وقال الرويشد، في تصريحات صحفية، إنه انتهي من تصوير فيديو كليب يضم مجموعة من الأغنيات في قاعة الضيافة بقصر "المنسترلي" بمصر، وهو المكان الذي شهد استقبال الملك فاروق لكبار قادة العالم من ضيوف مصر، بحسب قوله، مؤكداً أن التصوير بهذا المكان يعد سابقة أولي من نوعها، لم يخضها أي فنان مسبقاً.

 

وأضاف: صورت مشاهد عدة في الهند وتركيا، وأري أن هذا الألبوم يعد مشروعاً متكاملاً من حيث الكلمات والألحان والتصوير.

 

وأوضح المطرب الكويتي تفاصيل تصوير كليبه الجديد قائلاً: تعاونت في هذا الكليب مع المخرج علاء الأنصاري، وتم تصويره بنظام الجلسة التليفزيونية، ومن المقرر عرضه علي قنوات "روتانا" وقناة "ناسة" قريباً، وأتمنى أن تنال فكرته إعجاب الجمهور.

 

وفي سياق مختلف، رد الرويشد علي تصريحاته الداعمة لمواطنته نوال الكويتية، والتي منحها لقب "فنانة الخليج الأولي"، مما فتح باب من الجدل وعرضه لانتقادات عدة، حيث أكد أن هذا الرأي يخصه وحده، ولا يقلل من شأن أحد، حد تعبيره، مؤكداً أنه عندما يتحدث عن موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، فهذا لا يعني التقليل من مكانة عبد الحليم حافظ والعكس صحيح.

 

وأعرب المطرب الكويتي عن حزنه الشديد للأحداث الإرهابية التي شهدتها الكويت مؤخراً، مؤكداً أن الشعب الكويتي يقف علي قلب رجل واحد، مشيراً إلي أن ما حدث بمسجد الإمام الصادق لا يقبله دين ولا ضمير، ويتقدم بأحر التعازي لأسر الشهداء والمصابين.

إعلانات google