كايلي جينير تتلقى سيارة فيراري من صديقها بمناسبة عيد ميلادها!


تتمتع بنات عائلة كارداشيان بشهرة وثروة تحسدهن عليها فتيات العالم، وخصوصاً ان ثروتهن تكونت وهن في سن صغيرة، فكما نعرف فالعارضة كيندال جينر Kendall Jenner شقيقة كيم كارداشيان Kim Kardashian من أشهر العارضات في العالم حالياً، وكذلك تسير على خطاها شقيقتها كايلي جينر Kylie Jenner، والتي أتمت عامها ال18 الاسبوع الماضي، واحتفلت به بشكل غير مسبوق.

فقد تضمن احتفال كايلي جينر بعيد ميلادها جولات عالمية عدة، ورحلات استجمام في شواطئ عالمية برفقة الأصدقاء، بالاضافة الى سهرات متعددة انهالت عليها خلالها الهدايا الثمينة.

ومن أهم الهدايا التي تلقتها المراهقة الشهيرة، هدية من صديقها المغني تيجا Tyga الذي قرر منحها هدية لا مثيل لها في الهدايا الثمينة التي تلقتها، وهي سيارة من ماركة فيراري الفاخرة بقيمة 320,000 دولار ، بيضاء اللون، ومثالية لحياة الرفاهية التي تعيشها كايلي..ولم ينس أن يزينها بشريط أحمر كبير كهدية.

وقدم تيجا الهدية لصديقته التي تعيش حياة البذخ، في حفل جمعهما بالاصدقاء في لوس أنجلوس، وقد بدت عليها علامات السعادة والتأثر البالغ بهدية صديقها القيمة، وكذلك بدت والدتها متحمسة لهذه الهدية الثمينة!

ويبدو أن عائلة كارداشيان بأكملها لا تمانع استقبال الهدايا الثمينة، على خطى والدتهن كريس جينير Kris Jenner، التي بدت في غاية الحماسة لتجربة السيارة الجديدة التي حصلت عليها ابنتها، حتى انها ركبتها قبل ابنتها لتجربتها.

وعلى خلفية هذه الهدية الثمينة، والصور الحارة التي نشرتها المواقع العالمية للمراهقة التي تتمتع بشهرة وثروة كبيرة، خلال احتفالها بعيد ميلادها مع الاصدقاء، يبدو أن المراهقة تعيش حالة من الحب مع مغني الراب تيجا، وبدا ذلك واضحاً في صورهما الشاطئية معاً، حيث احتفلا لعدة ايام بعيد ميلاد كايلي.

وقد حضر الاحتفال الفاخر بعيد الميلاد والدة كايلي كريس جينير، وشقيقاتها كيم كارداشيان  Kim Kardashian وكلوي كارداشيان Khloe Kardashian وكورتني كارداشيان Kourtney Kardashian، وكذلك شقيقتها كيندال جينير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع