عمرو واكد يتزوج سارة شاهين على زوجته الفرنسية!

محمد

 

بشكل مفاجئ للجمهور وفي سرية تامة عقد الفنان عمرو واكد قرانه نهاية شهر رمضان الماضي، وذلك وفقاً لمصادر صحفية مقربة من الفنان، اما العروس فهي الممثلة الشابة وملكة الجمال السابقة سارة شاهين.

وسارة شاهين قد شاركت عمرو واكد فيلمه "القط" كما تشارك حالياً في فيلم "سكر مر" الذي يعرض في السينمات.. وأكدت المصادر الصحفية أن الممثلة الشابة ستعود إلى القاهرة خلال أسبوع لإقامة حفل زفافها على عمرو واكد.

 ولا يعلم الصحفيون مصير علاقة عمرو واكد بزوجته الاولى، فمن المعروف ان عمرو قد تزوج سيدة فرنسية منذ عدة سنوات وأنجب منها ولد واحد..ولم يتم التوصل الى طبيعة العلاقة بينهما بعد قصة زواجه الجديد.


وسارة شاهين البالغة من العمر 32 عام، تم تتويجها كملكة جمال مصر عام 2001، ثم ابتعدت عن الاضواء لتتخصص في مجال التسويق بالشركات المرموقة، وعادت بشكل مفاجئ للوسط الفني منذ عامين كممثلة.

 من جانبها لم تقم سارة بالرد على الشائعات التي تطاردها باستمرار منذ فترة كبيرة، حول وجود علاقه عاطفيه تجمعها بالممثل عمرو واكد، وتجاهلت كل الاقاويل بشكل تام، وكشفت عن سعادتها بدعم عمرو لها في خطواتها الفنيه، وحرصه علي التواجد بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "سكر مر".. ولكن لم يعرف بعد ردها حول مسألة الزواج.


عارضة بريطانية تطالب رجل أعمال سعودي بأكبر تسوية طلاق في تاريخ بريطانيا

الخيانة وراء انفصال ايرينا شايك وكريستيانو رونالدو!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع