كيم كارداشيان

Hicham

 

 

يبدو المسار الفني لنجمة تلفزيون الواقع أقرب الى القصة العائلية منه الى نجمة عالمية. والدها، روبير كان محامي من أصول أرمينية، اشتهر بدفاعه عن لاعب كرة القدم أوجاي سيمبسون، بينما تعود أصول والدتها إلى الأصول الهولندية الاسكتلندية.

 

تأسيس بوتيك تجاري وإطلاق خط للعطور

في عام 2006 قررت كاردشيان باعتبارها إحدى عارضات الأزياء تأسيس بوتيك تجارى للملابس في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، كما أطلقت خط للعطور باسمها يتوفر في جميع أنحاء العالم.

 

 ظهرت بعد ذلك في عدة سلسلات أمريكية، من بينها كيف قابلت أمك عام 2009 برفقة والدتها ومدير أعمالها كريس جينير، الذي أطلقت عطرا يحمل صورته، وقد تناولت من خلاله حكاية تدبير  دخلها السنوي والتي تبلغ 5 ملايين دولار.

 

حياتها الشخصية

ورتث النجمة كيم شهرة والدها والتي أكسبتها شعبية واسعة منذ 2007 من خلال برنامج " عائلة كاردشيان "  وهو برنامج تلفزيوني واقعي يرصد تحركات عائلتها. خلال هذه الفترة، أي  2007 - 2010 عاشت كيم علاقة حب مع لاعب كرة قدم الأمريكي ريجي بوش.

 

تزوجت في 20 اغسطس 2011 برياضي آخر، لاعب كرة السلة هذه المرة وهو كريس هامبريس، لكنها سرعان ما طلبت الطلاق بعد مرور 72 ساعة فقط من هذا الزواج..خلال نفس العام، أصدرت أول أغنية منفردة، كما نالت لقب النجمة الأكثر جاذبية عام 2011 .

 

وفي أبريل 2012 ارتبطت بنجم الراب الشهير كاني ويست، وقد جرت مراسم الزواج في إيطاليا في مايو 2014 وقد رزق الزوجان بطفلة ولدت في يونيو 15، 2013، أطلقا عليها إسم "نورث".

في نهاية مايو 2015 أعلنت كيم كاردشيان عبر برنامجها "عائلة كاردشيان" أنها حامل للمرة الثانية، لكن بطفل هذه المرة.

 

تتميز كيم كاردشيان بجسدها المثير الذي يعتبره الكثيرون بوابتها الرئيسة نحو النجومية، إذ حصلت على جائزة أفضل مؤخرة عام 2009 كما حصلت على جائزة أفضل شخصية للعام والأكثر أناقة عام 2011. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع