شاهدي ياسمين عبد العزيز وهي شبيهة لنجمة عالمية

Mohamed Omran

قامت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بالخضوع لجلسة تصوير مع مصور المشاهير خالد فضة, وقد ظهرت بها الفنانة المصرية بشئ من الجدية وقد تخلت في تلك الصور عن شقاوتها المعروفة بها لتظهر بجمالها وأنوثتها بشكل مختلف, وجعلتها قريبة الشبه بنجمة عالمية.


وقد ظهرت ياسمين في الصورة وهى ترتدي فستان باللون الأسود, وتركت شعرها البني ينسدل بنعومة حول وجهها, وووضعت ياسمين ماكياجاً رائعاً زاد من جمالها وجاذبيتها.

وقد تخلت ياسمين عن إرتداء الإكسسوارات, وأشاد المتابعين بإطلالتها التي جمعت أكثر من 1500 متابع حول العالم, كما رأى بعض معجبيها تشابهها في تلك الصورة مع النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز.
            ياسمين خلال جلسة التصوير وهى بغاية الأناقة والجمال

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز بدأت مسيرتها الفنية خلال مرحلة الطفولة عندما طلبت صديقة والدتها صاحبة أحد شركات اﻹعلانات الاستعانة بالطفلة الجميلة صاحبة الخمس سنوات في تصوير أحد الإعلانات، وتنجح ياسمين في تقديمه، وتحترف هذا المجال لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر.

 طرقت أبواب الفن للمرة الأولى في حياتها عندما ظهرت مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل (امراة من زمن الحب)، والذي قدمت فيه دوراً مميزاً أصبح انطلاقة لها في عالم الدارما التلفزيونية والسينما بعد ذلك. شاركت في أكثر من عمل مسرحي أهمهم كان مسرحية (كده أوكيه) ومسرحية (رد قرضي).

تألقت في السينما مع جيل الشباب في الألفية الجديدة خاصة في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جريء، زكي شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة في فيلم (الدادة دودي) وفيلم (الآنسة مامي) وغيرها.

إعلانات google