هيفاء وهبي..مارلين مونرو الشرق الأوسط المثيرة للجدل

Hicham

 



"زواجي السابق صفحة طويتها من حياتي بحلوها ومرها ولا اتوقف طويلا امام الماضي لأن عقلي مشغول دائما بالمستقبل ولا أظن ان تلك التجربة ستترك أثرا كبيرا علي لأنني تجاوزتها منذ طلاقي الذي مر عليه أكثر من عام".

 

الفشل الذريع لهيفاء وهبي في إرساء الإستقرار في حياتهاالشخصية، بعد انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشية في نوفمبر 2012، والذي يعد الثالث في حياتها بعد طلاقها من ابن عمها عام 1998 وانفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السعودي بعد مدة قصيرة، لم يكن ليقف عائقا أمام بروزها بقوة في المشهد الفني بالعالم العربي مما جعلها تستحق لقب مارلين مونرو الشرق الأوسط ..


هيفاء وهبي تعتبر من أكثر النساء المرغوبات عبر العالم، حيث احتلت الرقم 49 ضمن قائمة تضم 99 من النساء المرغوبات حسب موقع ASKMEN ، الى جانب تصنيفها من طرف مجلة PEOPLE’s  ضمن قائمة أجمل النساء في العالم .


نالت هيفاء حظا وافرا من الألقاب الجميلة مقارنة مع العديد من النجمات بالوطن العربي، حيث لقبت ب " عطر الليل " من طرف جورج ابراهيم الخوري، كما اطلق عليها لقب " فراشة الوادي "

 ولقب " قمر روتانا "..


نشأتها وعملها كعارضة أزياء


ولدت هيفاء لأب لبناني وأم مصرية، ونشأت في العاصمة بيروت. اشتغلت هيفاء في صغرها في محل لبيع المجوهرات، كما عملت كعارضة أزياء وعمرها لايتعدى السادسة عشرة عاما، الى جانب تقديم الإعلانات التجارية.


جمالها المبهر وعيناها الساحرتين وأنوثتها الطاغية وقوامها الرشيق قادها للفوز بلقب ملكة جمال الجنوب، لكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق. وفي عام 2002 تمكنت هيفاء وهبي من العودة من جديد الى واجهة الأضواء حين فازت بلقب ملكة جمال العيون خلال الحفل الذي نظمته شركة PEACE بالتعاون مع اللجنة الدولية لمسابقة ملكات الجمال، كما احتلت صورها أغلفة أشهر المجلات العربية، مما جعل حظوظها وافرة في عالم الأضواء والشهرة.


في عام 1992، ظهرت هيفاء في إعلان تجاري للمعكرونة على شاشة التلفزيون السوري، وبعدها عملت كموديل فيديو كليب في أغنية " إرضى بالنصيب " للفنان جورج وسوف، كما عملت مع الفنان عاصي الحلاني في أغنية " ياميمة".


أغنيتها الإستعراضية " بوس الواوا " بوابتها تحو الشهرة


نالت هيفاء شهرة واسعة بفضل أغنيتها الإستعراضية" بوس الواوا "، وهي الأغنية التي نالت شهرة واسعة ، لدرجة جعلت النجمة ميرفت أمين تقلدها في مشهد كوميدي في فيلم مرجان أحمد مرجان من بطولة عادل إمام ، كما صورت عدد من اغانيها على طريقة الفيديو كليب.


كما عرفت لدى الجمهور بمشاركتها في برنامج " الوادي " عام 2005 على قناة LBC (إل بي سي) الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، حيث قدمت خلاله عدد من أغانيها الإستعراضية.


في عام 2008 أصدرت هيفاء أول البوم لها بعنوان " هو الزمان " ، توالت بعد ذلك إصداراتها الفنية بإصدار ألبوم ألبومي " بدي عيش " عام 2005 وألبوم " حبيبي أنا " عام 2008  وألبوم  BABY HAIFAعام 2010 .


ألبومها " ملكة جمال الكون " يحتل الصدارة على اﻟـ Itunes


 في عام 2012 أصدرت هيفاء ألبومها " ملكة جمال الكون " وهو الألبوم الذي احتل الرتبة الخامسة ﻋﻠﻰ ﻻﺋــﺣﺔ اﻹﺻدارات اﻟﻌﺎﻟﻣﯾﺔ ﻋﻠــﻰ اﻟـ ITunes ﻣﻧذ إﺻداره ﻓﻲ اﻟﯾوم اﻷول وھو ﻣﺎ ُﯾﻌّد ﺳﺎﺑﻘﺔ وﺗﻣّﯾز ﻷﻟﺑوم ﻋرﺑﻲ. وﺑﻌد ﺳﺎﻋﺎت ﻗﻠﯾﻠﺔ ﻓﻘط ﺗﺻّدر أﻟﺑوم " ملكة جمال الكون " اﻟﻣرﺗﺑﺔ اﻷوﻟﻰ ﻋﺑر اﻟـ ITunes  ﻓﻲ ﺳﺎﺑﻘﺔ ﻋرﺑﯾﺔ أوﻟﻰ، وقد تميزت ﺻورة أﻟﺑوم اﻟﻔﻧﺎﻧﺔ ھﯾﻔﺎء وھﺑﻲ ﺑﺎﻟﺣﯾوﯾﺔ وروح اﻟﺷﺑﺎب واﻟﺟﻣﺎل، ﻛﻣﺎ كان ﻣﺿﻣون اﻷﻟﺑوم ﻋﻠﻰ اﻟﻣﺳﺗوى ﻧﻔﺳﮫ ﻣﻊ 14 أﻏﻧﯾﺔ ﺗﻧّوﻋت ﺑﯾن اﻟﻠﺑﻧﺎﻧﻲ واﻟﻣﺻري واﻟﺧﻠﯾﺟﻲ ﺑﺈﯾﻘﺎﻋﺎت ﺟدﯾدة ﺗﻣﺎﺷﻲ اﻟذوق اﻟﺷﺑﺎﺑﻲ اﻟﻌﺎﻟﻣﻲ واﻟﻣﺗﺟّدد، وقد ﺗﻌﺎوﻧت  ﻓﯾﮫ ھﯾﻔﺎء ﻣﻊ اھم اﻟﻣﻠﺣﻧﯾن واﻟﺷﻌراء.


كما أطلقت هيفاء العديد من الأغاني المنفردة والتي صورت بعضها على طريقة الفيديو كليب والتي كان آخرها أغنية " يا مجنون "، الى جانب مشاركاتها السينمائية وآخرها فيلم " حلاوة روح " عام 2014 الذي يتضمن مشهد اغتصاب هيفاء وهبي والذي أثار جدلا واسعا ، حيث أجازت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية عرض الفيلم تحت لافنة للكبار فقط ، ويدور الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، محمد لطفي، وهو من تأليف علي الجندي وإخراج سامح عبد العزيز.


جوائز مهمة من MUREX D’or


 

نالت هيفاء وهبي العديد من الجوائز والتكريمات أبرزها حصولها على جائزة MUREX D’or (الموريكس دور) في عدد من المناسبات : أفضل فنانة عامي 2005 و 2006 وأفضل مطربة لبنانية (2009) وأفضل مغنية ممثلة عامي 2010 و 2011 كما حصلت على جائزة من MUREX D’or عام 2011 كأفضل أغنية عن أغنيتها " ياما ليالي ".

كما حظيت من مصر بجائزة الأسد الذهبي (2002) وجائزة أفضل مطربة شابة (2004) كما نال كليب أغنيتها " بدي عيش " بجائزة أفضل فيديو كليب في مهرجان أوسكار الفيديو كليب عام 2005.


هيفاء المثيرة ..


 

مقابل هذا النجاح ظلت سهام الانتقادات والمنع تطارد هيفاء وهبي حيث تعرضت لهجوم قوي قبيل إحيائها لحفل في العاصمة البحرينية المنامة في مايو 2008، حيث وقع عدد من نواب البرلمان عريضة تطالب حكومة بلادهم بمنع إقامة الحفل لأنها على حد تعبيرهم " ستكون مثيرة للغريزة الجنسية " مما جعل الشركة المنظمة تتعهد بأن هيفاء ستكون محتشمة، كما قام نقيب الفنانين السوريين بمنعها من إحياء حفلات بسوريا بحجة العري .


أما عن حياتها العاطفية، فهيفاء لاتنوي الزواج خلال الفترة الحالية، حيث تؤكد أنها لاتفكر سوى في أعمالها الفنية في المرحلة الحالية خاصة وانها مرتبطة بمسلسل " كلام على ورق" وتنتظر عرض فيلم " حلاوة روح" كما تحضر البومها الجديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع