هل أصيبت نانسي عجرم بعدوى أحلام؟

Hicham


  لم تتمالك نانسي عجرم نفسها في حلقة الجمعة الماضي، بعد أن واجهت موقف محرج من مقدمة "أراب آيدولحيث أرادت إضافة تعليق على أداء المشترك اللبناني زياد خوري، فتجاهلتها مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، وقدمت فقرة أخرى، الأمر الذي أشعر نانسي بالحرج الشديد على الهواء، وقررت الانتقام من أنابيلا.


وبعد أن أنهى أغنيته، وانتهت اللجنة من تعليقاتها على أدائه، وجهت نانسي رسالة لأنابيلا عبر شريكها في تقديم البرنامج أحمد فهمي "ولم تنتظر صعود أنابيلا على المسرح في الفقرة المقبلة"، حيث طلبت منه أن ينقل للمذيعة اللبنانية بأن اللجنة عندما تتحدث لا يفترض أن يتم تجاهلها، وقالت: "المشتركين بحبوا يسمعوا اللي منحكيه وبتمنى انك تقول لأنابيلا انها ما تركز على قسم معين فقط من حكينا لازم نقول كل شي عنا".

أحمد فهمي تفاجأ بحوار نانسي على الهواء، واعتذر بكياسة، في الوقت الذي حاول راغب علامة تبرير تجاهل أنابيلا لها بأنها لم تسمع، فردت نانسي بانفعال: "إذا كانت لم تسمع لابد وأنها ترى"، وذلك في إشارة منها إلى أنها طلبت إضافة تعليق ورفعت يدها تعبيراً عن ذلك، ولكن تجاهلتها هلال، لتعود أنابيلا وتعتذر من نانسي عجرم لافتة إلى أنها لم تقصد ذلك، ولكن هناك وقت يحكم كل فقرة تقدمها.


وبعد انتهاء الحلقة اطلقت "نانسي" سلسلة من التغريدات قالت فيها: "لكل الذين يسألونني عما حصل مع انابيلا اقول لهم انابيلا صديقة عزيزة وانا اقول انه على الرغم من قوانين البرنامج فنحن جزء كبير من "اراب آيدول". وتابعت نانسي: "عندما علمت انابيلا ان هدفي كان معايدتها بعيد ميلادها، اتصلت بي وتحدثنا بالموضوع وتوضحت الامور". وختمت نانسي قائلة: "اصلا لا يوجد اي خلاف بيني وبين انابيلا لاننا اصدقاء".


بعض المتتبعين أشاروا الى أنه كان من الأجدر أن توجه نانسي عجرم ملاحظاتها بمحبة الى انابيلا في الكواليس بعيداً عن "اسلوب الشوشرة" الذي اعتمدته والذي لا يليق صراحة بالنجمة الراقية كما عهدها معجبوها طيبة ورقيقة، متمنين أن لا تكون قد أصيبت بعدوى سرعة الإنفعال من زميلتها في البرنامج الفنانة أحلام، لأنه لايمكن تصور "أراب آيدول" -حسب رأيهم- بدون دلال وعفوية نانسي عجرم.


إقرئي أيضًا:

أجمل إطلالات نانسي عجرم

احتفال نانسي عجرم بعيد ميلادها مع زوجها بطريقة رومانسيه!

أحلام تخطف الأنظار بإطلالتها المميزة في "أراب آيدول"
أحلام تستنجد بدعاء معجبيها لإستعادة حقيبة مجوهراتها
أحلام تحمل "الراية الحمراء" الى موازين!
صور الفنانة احلام واطلالاتها في اراب ايدول Arab Idol

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع