باريس مايكل جاكسون قلقة للغاية بشأن مثولها أمام المحكمة

Hicham

 

دخلت باريس ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون المستشفى متأثرة بجروح عقب محاولتها الإنتحار بقطع شرايين معصمها .

وقال ستيف ويتمور وهو متحدث باسم الشرطة في لوس أنجليس: "في نحو الساعة 1:27 صباحا تمت الاستجابة إلى بلاغ في شارع برادو دو لا فيليسيداد (الشارع الذي يقع فيه منزل جاكسون) بشأن حالة طبية، وتم تقديم الخدمات الطبية ونقلت المريضة بعد ذلك إلى مستشفى بالمنطقة هذا هو كل ما أستطيع قوله".


وقال بيري ساندرس محامي كاثرين جاكسون والدة نجم البوب الراحل والوصية على ابنته في بيان: "باريس بخير وتتلقى الرعاية الطبية المناسبة". وأفادت الأنباء بأن باريس تتعافى في مستشفى ويست هيلز شمال غربي لوس أنجليس.


مصادر مقربة من أسرة جاكسون أشارت إن "باريس ما زالت تشعر بالحزن الشديد لفقدانها والدها". وذكرت مصادرمتطابقة أنها كانت غاضبة للغاية لعدم السماح لها بحضور حفل المغنى مارلين مانسون.

كما تردد أن باريس كانت تعاني أزمة نفسية قبل محاولتها الانتحار يوم الاثنين الماضي قبل أسابيع فقط من الذكرى الرابعة لوفاة والدها .

وبحسب نفس المصادر فأن باريس كانت قلقة للغاية بشأن مثولها أمام المحكمة لتقديم شهادة بشان وفاة والدها مايكل جاكسون في عام 2009 عن عمر يناهز 50 عاما إثر تناوله جرعة قاتلة من عقار البروبوفول الذي يستخدم في التخدير قبل إجراء العمليات الجراحية، بينما كان يستعد لإحياء مجموعة من الحفلات في لندن.
وتجري حاليا المداولات في قضية قتل خطأ رفعتها أسرة جاكسون على شركة "إيه آي جي لايف" للترويج للحفلات في لوس أنجليس.


إقرئي أيضًا:

انجلينا جولي، كاتي بيري وجاستن بيبر في رحلة الى الفضاء 

انجلينا جولي في أوّل إطلالة لها بعد عمليّة استئصال ثدييها! 

لماذا اقدمت نجمة بولييود جياه خان على الإنتحار؟ 

كيم كاردشيان تكشف عن جنس جنينها 

لماذا حاولت ابنة مايكل جاكسون الإنتحار؟ 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع