أختصاصيّة التغذية نغم جاك طنوس، صاحبة عيادات Nutrivie Diet Clinic في لبنان, حائزة على ماجستير في علم التغذية من الجامعة الأمريكية في بيروت AUB واجازة في علم التغذية وتنظيم الغذاء من الجامعة اليسوعية USJ وقد انهت دراستها التطبيقيّة في مستشفى اوتيل ديو في بيروت، وهي حائزة على ترخيص وٳذن لمزاولة مهنة التغذية من وزارة الصحة العامة.


هي مؤسسة عيادات Nutrivie Diet Clinic في لبنان في فرعيها في سنتر نوفيلي 700 في منطقة المطيلب- الرابية الطريق العام وسنتر ابراج في فرن الشباك. تتضمن العيادات آلات متخصصة لفحص الدهون في كافة انحاء الجسم، انظمة غذائية خاصة لحالة كل فرد، فحص دم للتحسّس الغذائي، وآلات فرنسية وايطالية كالـ LPG والـ VIP لتكسير الدهون العنيدة، شد العضل وترهل الجلد وتخفيف السيلوليت.

نغم طنوس هي ضيفة دائمة في عدة برامج تلفزيونية محلية وفضائية ونذكر منها: حلوة ومرة LBC، كلام نواعم MBC ، عينك على صحتك Future TV ، خط مباشر TRT El Terkiya ، تيلي كلينيكTele Liban ، ولا أطيب ALJadeed... تكتب مقالات خاصة بالتغذية والصحة في عدد كبير من المواقع الالكترونية، المجالات والصحف البنانية والأجنبية ونذكر منها: Fitness News The Wmag ، Moms & to Be، Good Health magazine كما انها تشارك في تنظيم والقاء المحاضرات والمؤتمرات الغذائية في عدد من المدارس والجمعيات في كافة المناطق اللبنانية.

نغم طنوس هي ضيفة برامج اذاعية متعدد ولديها فقرة غذائية يوميّة مباشرة على الهواء على اثير Fm 103.9 - 103.7 الساعة 10:40 صباحا تعطي من خلالها نصائح ووصفات غذائية وصحية.

للتواصل مع اختصاصيّة التغذية نغم طنوس:

www.facebook.com/nutriviedietclinic
Follow me on Twitter: @TannousNagham

Email: nagham@nutrivie-lb.com