فريق العمل

يارا شرارة

يارا شرارة

تعشق يارا البساطة وتهتم بكافة تفاصيل المرأة والأسرة العربية. تحب الجو الأسري الذي يشعرها بالأمان والدفء، وتقضي معظم أوقات فراغها في القراءة وسماع الموسيقي لشحن وتحويل طاقاتها السلبية بأخرى إيجابية. بدأت عملها بمجال الأخبار والتحقيقات، ثم بدأت في الكتابة بمجال المرأة والأسرة بمجلة حياتكِ. تؤمن بأن القراءة هي غذاء الروح وأن الكتابة مرآة المجتمع.

فاطمة الزهراء ويداد

فاطمة الزهراء ويداد

لطالما حلمت فاطمة بمزاولة مهنة تجمع بين الثقافة والأناقة والجمال, وقد وجدت ضالتها في الكتابة للمرأة. فالبحث عن كل ما هو جديد ومشاطرته معك متعة بالنسبة لها. تؤمن أن كل امرأة تملك جمالها الخاص وأن ليست هناك من نساء قبيحات بل هناك نساء يهملن في الاعتناء بأنفسهن...وهنا يكمن هدف مقالاتها, فمن خلالها تطمح فاطمة في وضع بين يديّ القارئة كل وسائل التألّق والرقي.

سمر حمدي

سمر حمدي

كاتبة حرة ومترجمة، تهوى الكتابة في جميع المجالات التي تهم المرأة منذ عدة سنوات.

سارة أحمد

سارة أحمد

تهوى الكتابة في جميع المجالات وخاصةً عن كل ما يخص المرأة العربية من اهتماماتها ومشكلاتها وحياتها، تعمل كمحررة ضمن فريق مجلة حياتكِ.

محمد عمران

محمد عمران

بدأ عمله بمجال الصحافة الرياضية والسياسية ثم تطرق لمجال المقالات الأسرية مثل الصحة , التغذية , العلاقات الزوجية , الرشاقة والأمومة وخاصة تربية الطفل والتي يهتم بالقراءة فيها وتقديم اهم النصائح للأم لبناء أسرة صحية مترابطة .. وهذا ما يقدمه الآن من خلال "حياتكِ".

سمر معتوق

سمر معتوق

تخصصت في العلاقات العامة والإعلان وبدأت بعدها كتابة المقالات في مختلف المجالات التي تتعلّق بالمرأة. أعشق عالم الموضة المتغيّر والمتجدد دوماً وتجذبني بشكل خاص الإكسسوارات الغريبة والفريدة والتصاميم الراقية.

إيمان السيد

إيمان السيد

أتابع كل جديد في مجال الصحة والرشاقة و كل ما يهم تغذية المرأة.

سهير سابت

سهير سابت

أتابع كل ما هو جديد بعالم النجوم والمشاهير واسلط الضوء على يومياتهم وحياتهم الشيقة. من نجوم هوليوود المفضلين لدي: جوني ديب، ويل سميث، براد بيت و ليوناردو دي كابريو

ريهام الفتاح

ريهام الفتاح

أعشق الطبخ واتابع دائمًا برامج الطبخ العربية والعالمية، لأتعلم منهم وصفات جديدة وابتكر عليهم وصفات مختلفة من تأليفي وتجاربي الخاصة، أجربها أولًا في مطبخي ومن ثم أقدمها بخطوات سهلة لعشاق المطبخ والوصفات اللذيذة من متابعي مجلة "حياتكِ"!

دينا واصف

دينا واصف

مصممة أزياء خريجة جامعة سيدة اللويزة في لبنان، شغفي الموضة. اخترت حياتك كموقع لنشر ابداعاتي وأفكاري.

احمد إبراهيم

احمد إبراهيم

أعشق عالم الفن و أتابع دائمًا أخبار النجوم و الفنانين بالوطن العربي و بالعالم أجمع. تابعينا دائمًا و تعرفي على أحدث الأخبار لنجومكِ المفضلين حول العالم.

الإشتراك بالنشرة الإلكترونية

نصائح الجمال والأناقةوالرشاقة بين يديكحياتكبالإضافة الى آخر الأخباروالمقالات الأكثر قراءةخلال الأسبوع!