فريق العمل

مها العناني

مها العناني

محررة موضة ومدونة.. تعتبر عملها كجزء من هوايتها، وهى متابعة أجدد صيحات الأزياء والأكسسوارات والموضة. ترى أن كل إمرأة من حقها أن تكون أنيقة، وبإستطاعتها أن تكون كذلك، فقط اذا ما أحسنت إختيار ما يناسبها، وتؤمن بأن المرأة العربية من أكثر النساء حظاً والدليل نجده في خزانتها التي تجمع بين إبداعات الشرق والغرب. تستهويها الأزياء العملية الأنيقة والتي لا تفتقد إلى الفخامة لذلك فإنها عاشقة لكل تصميم يحمل توقيع إيلي صعب، كارولينا هيريرا، جيني بيكهام، ريفا فاشون، نينا ريتشي، وجيمي تشو..

يارا شرارة

يارا شرارة

تعشق يارا البساطة وتهتم بكافة تفاصيل المرأة والأسرة العربية. تحب الجو الأسري الذي يشعرها بالأمان والدفء، وتقضي معظم أوقات فراغها في القراءة وسماع الموسيقي لشحن وتحويل طاقاتها السلبية بأخرى إيجابية. بدأت عملها بمجال الأخبار والتحقيقات، ثم بدأت في الكتابة بمجال المرأة والأسرة بمجلة حياتكِ. تؤمن بأن القراءة هي غذاء الروح وأن الكتابة مرآة المجتمع.

ميريا قزي

ميريا قزي

أستاذة جامعية في مادة القانون المدني، و محرّرة صحفية تكتب مقالاتٍ اجتماعيةٍ و تثقيفية متنوّعة.حائزة على اجازة في القانون و دبلوم دراسات عليا في القانون الدولي الخاص.

محمد حسن

محمد أحسنت

الخبر هو عنوان عصرنا، ومن هذا المنطلق يوافيكم عبر مجلة حياتكِ بأهم الأخبار الفنية والثقافية لتكونوا على اطلاع دائماً. تابعوه لتغطية أخبار الفن والرفاهية والموضة عبر مجلة حياتكِ.

فاطمة الزهراء ويداد

فاطمة الزهراء ويداد

لطالما حلمت فاطمة بمزاولة مهنة تجمع بين الثقافة والأناقة والجمال, وقد وجدت ضالتها في الكتابة للمرأة. فالبحث عن كل ما هو جديد ومشاطرته معك متعة بالنسبة لها. تؤمن أن كل امرأة تملك جمالها الخاص وأن ليست هناك من نساء قبيحات بل هناك نساء يهملن في الاعتناء بأنفسهن...وهنا يكمن هدف مقالاتها, فمن خلالها تطمح فاطمة في وضع بين يديّ القارئة كل وسائل التألّق والرقي.

مصطفي رباعي

مصطفي رباعي

صحفي عمل كمراسل فني للكثير من المواقع الإلكترونية العربية، إلي جانب عمله لفترة طويلة مع الكثير من المجلات والصحف العربية والتي أثار من خلالها أهم القضايا الفنية، فهو يهتم بدقة الخبر ويتحري عن مصداقيته من المصدر نفسه، علي صداقة وطيدة بالكثير من الفنانين في الوطن العربي فهو يطمح بأن يظل القلم الحر مصدرا أساسيا للخبر الجاد الذي يهم شريحة كبيرة من الجمهور إلي جانب القضاء علي الشائعات والأكاذيب ومن يروجون لها، واهم ما يميزه أنه مؤمن بأن العلاقة بين الصحافي والمصدر تكاملية وكل طرف يحتاج للآخر.

كريم البطوط

كريم البطوط

قبل سنوات اجتذبه العمل بالصحافة، ثم جاءت الأحداث السياسية في الوطن العربي لتجعل الصحافة جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ومن خلال مجلة حياتكِ يتواصل معكم بأهم الأخبار و التقارير الفنية والثقافية.. تابعوه لأحدث الاخبار والتغطية الفنية لأهم الأحداث العربية.

سمر حمدي

سمر حمدي

كاتبة حرة ومترجمة، تهوى الكتابة في جميع المجالات التي تهم المرأة منذ عدة سنوات.

ياسمين ياسين

ياسمين ياسين

صحفية تخرجت من قسم إعلام جامعة عين شمس، وتخصصت في التحرير الإلكتروني ورئاسة التحرير للمجلات الإلكترونية الخاصة بالمرأة، إكتسبت خبرة كبيرة في كافة مجالات المرأة بكل ما يتعلق بها من موضة وجمال وزفاف وعلاقات إجتماعية لأكثر من 7 سنوات، ولديها أسلوبها المميز في الكتابة لتصل بالمرأة العربية إلى أرقى أسلوب حياة .. أخذت خبرة كبيرة أيضا في مجال الحمل والولادة بعدما أنجبت، وهي الآن تثري تلك الخبرة في مجلة حياتك..

نورا

نورا

من خلال مجلة حياتك تشاركنا نورا بكل ما هو جديد في عالم المطبخ ومجال الصحة والجمال. تابعوها يومياً لوصفات جديدة من حول العالم وموضوعات تهم كل امرأة في مختلف المجالات.

 سارة سعداني

سارة سعداني

تهوى الكتابة في جميع المجالات وخاصةً عن كل ما يخص المرأة العربية من اهتماماتها ومشكلاتها وحياتها، تعمل كمحررة ضمن فريق مجلة حياتكِ.

وداد أديبة

وداد أديبة

تعشق الرشاقة والصحة وتحرص على نقل جديدها لقارئات حياتك. الموضة والجمال شغفها وتحب ان تشارك خباياها معك. على موقع حياتك تشاركك بكل ما يتماشى مع تطلّعاتك واحتياجاتك الصحية والجمالية لتكوني المرأة التي تريدن, فأنت الأهم! تحب قول المصمم العالمي " إيف سانت لوران: طوال سنوات عملي كمصمم للأزياء عرفت أن أهم شيء في الملابس هو المرأة التي ترتديها ".

محمد عمران

محمد عمران

بدأ عمله بمجال الصحافة الرياضية والسياسية ثم تطرق لمجال المقالات الأسرية مثل الصحة , التغذية , العلاقات الزوجية , الرشاقة والأمومة وخاصة تربية الطفل والتي يهتم بالقراءة فيها وتقديم اهم النصائح للأم لبناء أسرة صحية مترابطة .. وهذا ما يقدمه الآن من خلال "حياتكِ".

حسام سراج

حسام سراج

صحافي ومحرر، عمل فى مجال الصحافة الإخبارية، ثم إتجه إلى الكتابة للمرأة العربية، وتطرق لجميع إهتماماتها وميولها، خاصة الصحية والنفسية، بداية من فترة المراهقة مروراً بالأسرة والطفل، حتى مرحلة الشيخوخة. والآن هو محرر فى مجلة حياتك.

الإشتراك بالنشرة الإلكترونية

نصائح الجمال والأناقةوالرشاقة بين يديكحياتكبالإضافة الى آخر الأخباروالمقالات الأكثر قراءةخلال الأسبوع!