5 أنواع مدهشة من السمك لتعزيز الجنس

Mohamed Omran

السمك من أهم المأكولات البحرية التي تساهم بشكل كبير في تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء! فما هي الأنواع التي لا يمكنك تفويتها لتقوية قدرتك (أو قدرة زوجك) الجنسية؟

أثبتت الدراسات العلمية أن جميع أنواع الأسماك تعمل على تحسين الأداء الجنسي وتنشط الغدد الجنسية، فهي غنية بعدد كبير من العناصر الطبيعية التي تقوي العلاقة الجنسية الحميمة. يحتوي السمك على مادة اليود و الكالسيوم والفسفور والماغنسيوم والحديد وغيرها. تقضي هذه المواد على جميع المشاكل الجنسية التي يعاني منها بعض الأزواج مثل مشكلة الضعف والعجز الجنسي وسرعة القذف وضعف الرغبة والإثارة الجنسية. تساعد على زيادة قوة الرجل الجنسية وينصح الخبراء عندما تتناول الأسماك فاحرص على تناول السمك بجميع أجزائه وليس اللحم فقط. أثبتت الدراسات العلمية بأن رأس السمكة تعتبر من اهم المنشطات الجنسية القوية ولديها كمية هائلة من الفسفور والكالسيوم.

 

1- الجمبري

الجمبري، يسمى أيضاً بصرصور البحر، ولديه قدرة هائلة على زيادة الرغبة والقدرة الجنسية عند الرجل و المرأة. إنه يقلل من سرعة القذف و يساعد في زيادة افرازات السائل المنوي ويحفز من إنتاج الهرمونات الجنسية المسؤولة عن خلق السعادة بين الزوجين مثل هرمون التستوستيرون والبروجسترون. يقوم أيضًا ببناء العظام والعضلات الجنسية. ينتمي الجمبري لفصيلة القشريات ويمكن طهيه مسلوقًا بإضافة الليمون والكمون إليه.

 

2 - الاستاكوزا

لأن الإستاكوزا غنية بالدهون والفيتامينات والبروتينات بنسبة عالية فإنها من اهم المنشطات الجنسية الطبيعية للرجل، التي تعمل على زيادة الانتصاب وتقويته. تزيد من المشاعر والرغبة الجنسية لدى الزوجين بالإضافة لاحتواء الإستاكوزا على عناصر الزنك والفسفور والنحاس والمغنسيوم والحديد.

 

3 -سمك السالمون

سمك السالمون يتضمن كمية هائلة من حمض الأرجينين Arginine الذي يعتبر من أهم الأحماض الأمينية الموجودة في معظم الأسماك و لكن بكميات مميزة في سمك السالمون. يتمتع السلمون بقدرته على إفراز اكسيد النيتريك الذي يعمل على تمديد الاوعية الدموية وبالتالي تحسين تدفق الدم للجهاز التناسلي وخاصة تقوية انتصاب العضو الذكري. يزيد أيضًا من إثارة ونشوة المرأة أثناء العلاقة الحميمية ويساهم في تعزيز الدافع الجنسي لكل منهما ويحسن من أدائهما في الجماع.، ويزيد من الإحساس الجنسي بينهما.  يوجد أيضًا حمض الأرجينين في سمك القد، وسمك الحلبوت" القندر".

 

4 -السردين

 سمك السردين يحتوي على نسبة عالية جدًا من الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات والعناصر الطبيعية ولا سيما عنصر الزنك الذي يساهم بشكل كبير في زيادة أعداد الحيوانات المنوية والذي يطور من الصحة والطاقة الجنسية. يساعد أيضًا على زيادة الخصوبة عند الرجل والمرأة. يعالج الكثير من المشكلات الجنسية كالعجز الجنسي وضعف الرغبة الجنسية في كثير من الأوقات. يحسن سمك السردين من تغذية الاعصاب المسؤولة عن القدرة الجنسية وينشط الغدد الجنسية بشكل كبير.

 

5 -الجنس وأم الخلول والجندوفلي

أم الخلول والجندوفلي من أهم المأكولات البحرية التي تساهم بشكل كبير في زيادة القدرة الجنسية، فهي تعمل على تنشيط الطاقة والأداء الجنسي في العلاقة الحميمية. تحد أيضًا من الامراض الجنسية المنتشرة مثل الضعف الجنسي والقذف المبكر والبرود والفتور الجنسي عند النساء. تعمل تلك المأكولات البحرية على تقوية قدرة الانتصاب لعضو الذكري عند الرجال. تحتوي أيضًا على نسبة عالية من الفسفور اليود والماغنسيوم والكالسيوم التي تعد من أهم المنشطات الجنسية الطبيعية لعلاقة جنسية ناجحة وسعيدة.

 

يمكنك تناول أم الخلول عن طريق سلقها وفتح الغلاف الخاص بها وتناول الحيوان الموجود بداخله. ينصح المتزوجون حديثًا بتناولها ولمن يعاني من العجز والفتور الجنسي. أما الجندوفلي فقد يتم سلقه ايضًا ويقدم مع السلطة وهو مفيد جدًا لمن يعاني من القذف المبكر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

1 تعليق

أفضل أنواع الأسماك ( Best Fish Types )تعتبر الأسماك من أفضل الأطعمة على الأطلاق ويوجد أكثر من 3000نوع من الأسماك، أغلبها يكون صالحاً للأكل، تعيش بعض الأسماك في المياه المالحة والبعض الأخر في المياه العذبة، وللسمك فوائد عديدة، فهو غني بالبروتينات والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية المفيدة  . كما إنه يحتوي… اقرأ المزيد

المصدر: أفضل أنواع الأسماك