النجوم يعنون شارل أزنافور ويكشفون عن ذكرياتهم معه بالصور

Sohair

توفي عملاق الاغنية الفرنسية شارل أزنافور فقد أحزن جماهير عريضة كانت تحب الغناء فالمطرب الكبير فارق الحياة أمس – الاثنين عن عمر يناهز 94عاما بعد أن أثري الموسيقى العالمية ب 100 أسطوانة، وقد نعاه نجوم العرب وشاركوا التفاصيل والصور والذكريات معه.

 

نشرت الفنانة التونسية لطيفة عدة صور مع الراحل شارل أزنافور ورغم أنها لم تنشر تفصيليا مناسبة لقاءهما، ولكنها وصفته بأنه سوف يبقى دوما استاذها، وسيبقى أيضا خالدا في قلوب محبيه، وحرصت على أ تكون تغريدتها باللغة الفرنسية.

 

 قام راغب علامة السوبر ستار أنه التقى قبل فترة أيضا شارل أزنافور في فرنسا، وهنا الأخير راغب علامة على نجاح حفلة بمدينة موناكو الفرنسية حينها، وتابع علامة:" رحل العملاق الأسطورة شارل أزنافور بعد أن اسعد العالم بأغنيه وموسيقاه .. تقابلنا في فرنسا .. في قمة التواضع والخلاق هناني على نجاح حفلتي في موناكو وكانت روحه روح ابن العشرين زرع الحب والسعادة في مشواره الطويل .. رحيلك خسارة عالمية .. تعازي الحارة لكل محبيه.

 

نشر الإعلامي اللبناني نشيان قد التقى بأزنافور في زيارة الأخير للعاصمة اللبنانية بيروت، ونشر نيشان صورته معه وكانت منذ ست سنوات، وكتب " مبدع آخر يغادر الى دنيا الحق. شارل أزنافور، واسمه الحقيقي شاهنور أزنافوريان، يغيب في عامه ال 94 ".

 

نعت الفنانة التونسية هند صبري أيضا المغنى الفرنسي شارل أزنافور بمقطع من أغنية له تتحدث عن مرور الوقت، والتقدم في العمر، وكيفية شعور الإنسان حينما يفاجئ بانه بات كهلا فجأة.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

تعاني بعض النساء من مشكلة إسمرار الجسم والمناطق الحساسة مما يسبب لهم الحرج الشديد أثناء العلاقة الحميمة فتحاول كل سيدة أن تبحث عن أسرع الطرق التي تعمل على تفتيح الجسم والمناطق الحساسة فيوجد بعض الكريمات الطبية التي تقوم بتفتيح المناطق الداكنة بالجسم فالبعض منها ليس له فاعلية كبيرة والبعض منها… اقرأ المزيد

المصدر: أسرع وصفة لتبيض الجسم والمناطق الحساسة