عمرو دياب يطرح ألبومه "كل حياتي" ودينا الشربيني تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

Sohair

أخيرا وبعد طول انتظار البوم عمرو دياب الجديد " كل حياتي" كاملا، نشر من خلال احدى شبكات الاتصالات في مصر قبل ان يطرح في الأسواق وعلى اليوتيوب، في الوقت الذي تشغل به دينا الشربيني اهتمام الجمهور بسبب ألبوم عمرو دياب.

 

انتشرت صورة في الساعات الأخيرة صورا لعمرو دياب ودينا الشربيني في مطار القاهرة استعدادا للسفر الى الولايات المتحدة الامريكية لقضاء بقية أجازه الصيف هناك، بعد تواجدهما في اليونان والجونة  مؤخرا في إجازة الصيف في حفلات الهضبة في هذه الأماكن.

 

وتصدر اسم دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي مجددا في الساعات الأخيرة بسبب سفرها مع عمرو دياب وكذلك لطرح عمرو دياب البومة الجديد" كل حياتي" والذي يربط الجمهور بينه وبين علاقته بدينا الشربيني، خاصة أنها نالت هجوما كبيرا بسبب تأخر صدور ألبوم عمرو دياب وسخرية أيضا لنفس السبب بجانب توقع ان يضم الألبوم أغنية جديدة موجهة اليها.

 

قرر عمرو دياب بعد فترة من الالبوم الجديد، طرح الألبوم كاملا، وكشف عن تنفيذه نسخه جديدة من أغنية " باين حبيت" التي طرحت مؤخرا وكذلك عن ضم الألبوم 13 أغنية جديدة، يشترك في هذا الألبوم العديد من المؤلفين والملحنين والموزعين منهم ترك ال الشيخ، وتامر حسين، وايمن بهجت قمر، والملحن عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، والموزع نادر حمدي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

خلطة لتضيق المهبل سودانية تعاني كثير من السيدات بعد الولادة الطبيعية أو حتى بعد فترة كبيرة من الزواج  من إتساع منطقة المهبل وتترتب على هذه المشكلة عدة مشاكل أخرى مثل عدم الشعور بالمتعة أثناء العلاقة الزوجية للطرفين الرجل والمرأة، ولأن هذه المشكلة تواجه كثير من السيدات فهناك عدة وصفات طبيعة تستخدم… اقرأ المزيد

المصدر: خلطة لتضيق المهبل سودانية