دايسون تكشف عن مستقبل التنظيف المنزلي

Riham
دايسون تكشف عن مكنستها اللاسلكية الجديدة Cyclone V10

 

كشفت دايسون اليوم عن مستقبل تقنية تنظيف المنازل، من خلال مكنسة دايسون Cyclone V10 اللاسلكية الجديدة التي تستخدم أكثر محركات دايسون الرقمية تطورًا على الإطلاق، لتجمع بين مرونة الاستخدامات مع قوة شفط المكانس الأسطوانية.

 

وكشفت دايسون أيضًا عن منقي الهواء دايسون بيور كولTM، الذي يلخص كامل خبرات دايسون في مجال تدفق الهواء والفلترة والإلكترونيات، ليعالج مشكلة تلوث الهواء في الأماكن المغلقة ويوفر لمن يقتنيه جهاز تنقية الهواء الوحيد القادر على تنقية الهواء في كامل الغرفة بأفضل شكل.

 

ويعود اهتمام دايسون بالاستثمار في تقنيات صحية وأكثر نظافة إلى 25 عامًا مضت. ومع هذا الإعلان اليوم، تعزز دايسون هذا التاريخ الحافل بالاستثمار، وتسهل من مهمة التنظيف المنزلي أكثر من أي وقت مضى.

تقنيات صحية وأكثر نظافة

 

مكنسة دايسون Cyclone V10 اللاسلكية

 

يعتبر محرك دايسون الرقمي V10 أساس وجوهر مكنسة دايسون Cyclone V10TM اللاسلكية، فقد أتاح هذا المحرك الجديد لمهندسي دايسون تدوير أعاصير المكنسة وتجميع صندوق النفاية بزاوية 90 درجة ليأخذ شكلًا طوليًا، الأمر الذي يخلق مسار تدفق هواء خطي يحسن من كمية الهواء الذي يتم شفطه بنسبة 20% بالمقارنة مع مكنسة دايسون V8TM اللاسلكية. كما يسمح التصميم الجديد بتوفير آلية تفريغ بشفط مباشر لصندوق النفاية توفر سهولة أكبر في الاستخدام. ومع سعة أكبر بنسبة 40% لصندوق النفاية، يمكنكم تنظيف مساحة أكبر من منزلكم وتفريغ الصندوق لمرات أقل. كما يمكن التحول بسهولة لوضعية الحمل باليد لتنظيف السيارة.

 

وفي تعليقه على هذه المكنسة، قال جيمس دايسون: "يعتمد عمل أي آلة ذات أداء قوي على وجود محرك عالي الكفاءة. ويعد محرك دايسون الرقمي V10 الأكثر تطورًا على الإطلاق، وهو الذي مكّننا من تغيير شكل المكانس الكهربائية لنحقق أفضل أداء لمكنسة لاسلكية من دايسون على الإطلاق. وتمتاز مكنسة دايسون Cyclone V10 بوزن خفيف وقوة هائلة، ما يسمح لها أن تنظف بعمق كل زاوية في منازلكم. وفي الحقيقة هي السبب في توقفي عن تطوير المكانس الكهربائية الأسطوانية".

فلاتر لتنقية الهواء وفصل الغبار

 

ومن خلال إجراء اختبارات في المنازل وبحوث مكثفة خلال عدة سنوات، أدركت دايسون بأن الناس غالباً ما يعتقدون بأن المكانس الأسطوانية فقط هي القادرة على تنظيف منازلهم بشكل جيد. ولكن بفضل مكنسة دايسون Cyclone V10، فإن ذلك ليس دقيقاً على الإطلاق، فمع قوة شفط تضاهي المكانس الكهربائية الأسطوانية وتوفر خيار توسيع صندوق النفاية، سيكون بمقدوركم امتلاك أفضل التقنيات. ولا ننسى ميزة تمديد زمن التشغيل التي تعزز من الراحة التي توفرها المكانس اللاسلكية خفيفة الوزن.

 

تقنية الفصل: تمتاز قوة الشفط في مكنسة دايسون Cyclone V10 بالاستمرارية. وقد تم تركيب 14 شعاع أعاصير حول المحور المركزي لتسمح بتدفق الهواء داخل كل شعاع لينطلق بسرعة تصل إلى 120 ميل في الساعة، ويولد قوة تزيد عن 79,000 غرام، ويفصل حتى حبيبات الغبار المجهرية من الهواء بكفاءة عالية.

رؤوس المكنسة بها محركات قوية

 

أراد مهندسو دايسون تقديم ما يكفي من القوة للمحرك دايسون الرقمي V10 ذي سرعة الدوران العالية، مع تمديد زمن تشغيله في نفس الوقت، لذلك قاموا بابتكار حزمة بطارية تولد طاقة أكبر وتكون أخف وزنًا، فضلًا عن تحسين إدارة نظام البطارية والعمليات الإلكترونية، مما يسمح لمكنسة دايسون Cyclone V10TM اللاسلكية الجديدة بتقديم 60 دقيقة من الشفط. وعلى غرار مكانس دايسون اللاسلكية الأخرى، فإن هذه المكنسة مجهزة بزناد عوضًا عن زر التشغيل/ الإطفاء، وبذلك سيبدأ المحرك بالعمل حين يتم سحب الزناد ويتسارع إلى مستوى التشغيل خلال أجزاء من الثانية.

 

رؤوس المكنسة: توفر المكنسة رأسي تنظيف، واحد للسجاد وآخر للأرضيات الصلبة. يحتوي كلاهما على محركات قوية موجودة داخل مقبض الفرشاة. يقوم أحدهما بدفع شعيرات النايلون الصلبة عميقًا في السجاد لإزالة أعمق الأوساخ وشعر الحيوانات الأليفة. بينما يزيل الآخر الحطام كبير الحجم والغبار الناعم من الأرضيات الصلبة في نفس الوقت باستخدام أسطوانة أكبر مغطاة بخيوط النايلون المنسوجة الناعمة وخيوط ألياف الكربون المضادة للكهرباء الساكنة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق