أحمد الفيشاوي يثير الجدل ويوجه رسالة لزوجته السادسة

Sohair

أصبح أحمد الفيشاوي حديث الجمهور منذ مساء أمس، حيث شهد العرض الأول لفيلم " عيار ناري" بمهرجان الجونة السينمائي 2018أول ظهور رسمي له مع زوجته السادسة السيدة ندى الكامل على السجدة الحمراء.

 

اثار أحمد الفيشاوي انتقادات الجمهور بتصرفاته مع زوجته أمام العدسات الكاميرات، حيث وصف سلوكه بالجريء بعد أن قبل زوجته أكثر من مرة، فعلى الرغم من ان الفيشاوي غاب عن حفل الافتتاح الخاص بمهرجان الجونة هذه السنة بعد أزمته العام الماضي حينما تلفظ بلفظ خارج على الهواء، ولكنه عاد وأشعل السيوشال ميديا من جديد مع زوجته التي أعلن عقد قرانه عليها قبل شهرين.

انهالت التعليقات السلبية على بعض تصرفات أحمد الفيشاوي أمعن في حصد المزيد، حيث نشر صورة من الحفل مع زوجته على انستقرام، وقام التعليق عليها قائلا: " من العرض الخاص لفيلم عيار ناري، وأول ظهور لزوجتي الجميلة ندى على السجادة الحمراء".

 

توالت التعليقات التي تركها الفيشاوي الصغير للجمهور مفتوحة، ونال كثيرا من الاتهامات من بينها أنه يتصرف بشكل غير مسؤول ويستعرض، ولا يهتم الا باستفزاز المتابعين.

 

الجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي لديه ابنة مراهقة الآن هي لينا الفيشاوي، وقد كان يرفض في البداية الاعتراف بنسبها له، ولكن الأمور تغيرت فيما بعد، ثم مع مرور الوقت خسر حضانتها بسبب رفضه الإنفاق عليها، بحسب ادعاءات والدتها هند الحناوي.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

أقوى خلطة لتضيف المهبل تعتبر مشكلة إتساع فتحة المهبل من أكثر المشاكل الشائعة لدى السيدات المتزوجات وذلك لتكرار الحمل والولادة وينتج عن مشكلة إتساع المهبل مشكلات أخرى مثل فقدان الرغبة الجنسية وعدم الأحساس بالمتعة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة فبالتالي يؤثر ذلك على الحياة الزوجية بالسلب ولذلك تسعى السيدات إلى إيجاد… اقرأ المزيد

المصدر: أقوى خلطة لتضيف المهبل