الظهور الأول لدنيا بطمة مع زوجها بعد الطلاق

Sohair

ظهرت دنيا بطمة الفنانة المغربية مع زوجها بعد " أزمة الطلاق" بعد شائعة الطلاق التي انتشرت مؤخرا حول طلاقها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، حيث حرصت على مشاركة جمهورها على موقع الانستقرام، بصورة حديثة لهما.

 

سافرت دنيا بطمة وزوجها الى مصر، لإحيائها حفل زفاف العروسين من أحد العائلات المغربية التي تعيش في القاهرة التي تعيش في القاهرة، وتدعي عائلة المنصوري، حيث نشرت مقطع فيديو من الزفاف خلال غنائها.

 

حرصت دنيا ومحمد الترك خلال وجودهم في مصر، على زيارة العديد من الأماكن السياحية كالأهرامات وشارع المعز والتقاط العديد من الصور، ومشاركتها على الانستقرام، مما ينفي وجود أي خلافات بين دنيا بطمة وزوجها.

 

ظهرت دنيا بطمة وزوجها في الصورة وهما يقفان أمام الاهرامات، وهما في حالة من السعادة ويبدو عليها الانسجام، وعلقت قائلة " كان أحلى يوم".

ذكرت انباء قوية ترددت في الفترة الأخيرة عن انفصال دنيا ومحمد الترك، بعد إعلان الخير عن اصابته بمرض السرطان، حيث أعلنت دنيا انفصالها الفني عنه، وتجاهلت التعليق على مرضه.

 

في وقت سابق ذكر المنتج البحريني من خلال بث مباشر على موقع الانستقرام منذ حوالي أسبوعين، وأعلن خلاله أنه كان يعاني في الفترة الخيرة من اضطرابات صحية الى أعلم أنه أصيب بالسرطان، حيث لم يتمالك نفسه وانهمرت دموعه وطلب السماح من الجميع وكل ما تعرض لأذى منه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع