صورة: هكذا ردت أصالة على الساخرين من اطلالتها الأخيرة!

Sohair

بفكّر مرّات والحقيقه كمان بتمنّى ، لو إنّه فيه جهاز حتّى مابينشرى ، مشان مايكون في حدا معيّن اشتراه، وبرمجه على هواه، والجهاز هاد موجود بكلّ مكان وبين كلّ اتنين أو تلاته أو مجموعه ، المهمّ بينوجد أوّل مايزيد العدد عن واحد، ويكون بيعرف كلمتين وبيفهم الكلام كلّه، وعنده منطق وعنده حكمه، وبيعرف إيمتى يقول صح ، وإيمتى يقول غلط، ونسمع كلمته ونقبل بحكمه ، ياريت... يمكن لو هالجهاز موجود ، ماكان كلّ واحد فينا مفكّر إنّه الصّح والتاني غلط، ويحزن ويغالي ويشكي، والتاني متله وأزود... بينهار من غلط الأوّلاني عليه وبيدخل بسرداب الألم والنّدم ، وبيعيش عمره مقهور ، مابيعرف يضحك... مؤشّر المنطق لازم يكون الوجدان، والمشكله إنّه تقريباً كلّ واحد فينا مفكّر متل وجدانه مافي!!! هلّأ نحنا مو لهالّدرجه تعبانين ... بس أكيد محتاجين هالجهاز... ليقول مين صح 👌🏻ومين خطأ❌ #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

قام رواد السيوشال ميديا بانتقاد اطلالة اصالة الأخيرة في احدى المناسبات والتي ظهرت بها بإطلالة غريبة في احدى المناسبات والتي ظهرت بها أصالة بظهور غريب تسبب في تلقيها المزيد من السخرية.

 

ظهرت الفنانة اصالة نصري في حفل زفاف نجل هشام سليمان، رئيس قنوات DMC، بإطلالة غريبة لاقت سخرية كبيرة على مواقع التواصل، خاصة حذاءها الذي لاقى انتقادات وسخرية كبيرة، خاصة حذاءها الذي لاقى انتقادات وسخرية كبيرة بسبب غرابته، بالإضافة الى ارتداءها عقد على هيئة خنجر كبير وهو ما استلزم ردا سيعا منها ضد منتقديها.

ردت اصالة على منتقدي اطلالتها وحذائها عبر تغريده بموقع تويتر طالبتهم بها بالاستماع الى فنها بدلا من التركيز على حذاءها، وقالت في تغريدتها:" اللي زعجتوا كتير كندرتي ليش ما يحاول يرفع راسه ويغمض عينه ويركز بما هو أهم من ذلك بكثير(يسمعني) !!! وبالنسبة للكنادر بوعد كل من اهتم فيهم أنى رح اشغله كمان وكمان #كندرتي.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع