بالفيديو والصور: اللقطات الأولى المسربة من حفل زفاف محمد إمام

Sohair

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي الصور الأولى واللقطات المسربة من حفل الفنان محمد إمام نجل الزعيم الفنان الكبير عادل إمام على فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانه عبر صفحته الشخصية على الانستقرام، ووضع محمد إمام نوع من السرية التامة على زفافه.

 

رغم السرية التي وضعها محمد إمام في حفل زفافه ومنعه للتصوير ونشرها على مواقع التواصل، تداول جمهوره أولى اللقطات المسربة من حفل الزفاف، والتي أظهرت رومنسيته مع زوجته وهما يرقصان احتفالا بزفافهما في الفيلا الخاصة بعادل إمام في الساحل الشمالي.

 

حضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب الذي شارك في احياء الحفل مع تامر حسني وبعض المطربين الشعبيين وكذلك الفنان أحمد السعدني وشيكو وأحمد رزق وأحمد سعد وغيرهم من الفنانين.

 

في وقت سابق ألغي محمد إمام حفل زفافه منذ أكثر من عام قبل احياءه بأيام بعد فسخ خطوبته من زوجته نوران طلعت، وعاد مجددا لإعلان عقد قرأنهما عبر الانستقرام، بعد فترة خطوبة سابقة استمرت لثلاث سنوات انتهت أخيرا بزفافهما.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

ذكر موقع دريم هاوس من قبل الفوائد العديدة لماء الورد على البشرة والوجه كما ذكرنا أيضاً أن ماء الورد يحتوي على بعض الفيتامينات الهامة والبروتينات وفي هذا المقال نقدم لكي سيدتي ماء الورد لتكبير الثدي ونقدم لكي أفضل أنواع ماء الورد للحصول على أفضل نتيجة في أسرع وقت تعاني الكثير… اقرأ المزيد

المصدر: ماء الورد لتكبير الثدي