بالصور: حلا شيحة تحسم حقيقة طلاقها بعد خلعها للحجاب

Sohair

Thinking 💭 Dreaming 💭 Relaxed 😎

A post shared by Hala_shiha_ (@halashihanew) on

 

بدأت حلا شيحة منذ قرار عودتها للفن مؤخرا بمشاركة متابعيها عبر حسابها الجديد على الانستقرام ببعض الصور التي تظهر كيف أصبحت تفاصيل حياتها، فكشفت من خلال الاستوري انستقرام عن سفرها لكندا، وهي الرحلة الأولى لها بعد قرار خلع حجابها، الى مقر إقامة زوجها هناك، الأمر الذي ينفي الأخبار حول طلاقها منه.

 

قامت حلا شيحة بنشر صورة لها من الطائرة وعلقت بالقول: " عند الهبوط في كندا، لا اطيق الانتظار للعودة الى القاهرة"، ثم الحقتها بعد ساعات بصورة لها عقب وصولها الى كندا وظهرت فيها بدون حجاب وهي ترتدي الملابس السبور وتحمل في ييدها وجبة طعام.

فاجأت لا شيحة جمهورها بقرار عودتها للفن وخلعها الحجاب، وظلت صامته طيلة الفترة السابقة وعدم التطرق الى أي أخبار تناولت موضوع طلاقها من زوجها الكندي وأثرت الصمت تمام بهذا الموضوع، فهى لا تحبذ التطرق الى حياتها الشخصية مطلقا، مكتفية بأخبار استئناف عملها الفني وأحدث صورها واطلالاتها عقب تخيلها عن النقاب والحجاب.

نشرت أيضا حلا شيحة اليوم جمهورها بكلمات تتحدث عن الطموح وتحقيق الأحلام، فكتبت في تدوينه لها:":"احلم.... اطمح... سامح...اغفر... اغلط.. وصلح غلطك.... عيش..و خلي الناس تعيش...اجتهد.. وسيب الباقي على رب العالمين... اخسر وحترجع تكسب ... اكسب تاني.. طموحك ممكن يعمل المعجزات. حلمك ممكن يكسر الدنيا .. لو بطلنا نحلم نموت".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

الكثير من السيدات تعاني من صعوبة في تنظيف الفرن من الأوساخ والزيوت والدهون المتراكمة عليه  ففي هذا المقال سوف تجدي حل هذه المشكلة بسهولة سوف نقدم لكي عزيزتي كيفية تنظيف الفرن من الأوساخ المتراكمة والدهون لكي نسهل عليكي في دريم هاوس هذه المهمة الشاقة كيفية تنظيف الفرن : يوجد طريقتين… اقرأ المزيد

المصدر: كيفية تنظيف الفرن