علامة جورج جنسن تحتفل بيوم المرأة الإماراتية الرابع

Sara Ahmed

 

تحتفل دار التصميم الدانماركية جورج جنسن، وهي شركة متخصصة في المجوهرات العصرية المنحوتة والأدوات المنزلية الثمينة، للاحتفال بيوم المرأة الإماراتي الرابع.

 

تُعد المرأة الإماراتية عضو فعّال في مسيرة التنمية والتطور التي شهدتها الإمارات العربية المتحدة على مر السنين، وتقديراً لجهودها المتنامية في جميع المجالات خصصت دولة الإمارات يوم الثامن والعشرين من أغسطس من كل عام للاحتفال بالمرأة الإماراتية وذلك تزامناً مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام في الـ 28 من أغسطس عام 1975.

 

تنضم علامة جورج جنسن إلى دولة الإمارات في الاحتفاء بمساهمة المرأة الإماراتية في تعزيز قضية الرخاء الاجتماعي والاقتصادي للأمة حيث تكرم في هذا اليوم إنجازات العديد من الرواد من أمثال رئيسة الاتحاد النسائي العام الشيخة فاطمة بنت مبارك، وزيرة التسامح الإماراتية الشيخة لبنى القاسمي، وزيرة السعادة معالي عهود الرومي، ووزيرة الدولة لشؤون الشباب شذى المزروعي والتي أصبحت في عمر الثانية والعشرين أصغر عضو في الحكومة عام 2016.

 

وقد نجحت تصاميم جورج جنسن الجريئة والمستوحاة من التصميم الصناعي الاسكندنافي في التعبير عن إنجازات النساء وتكريم المرأة. على سبيل المثال، مجموعة "زها حديد" للمجوهرات الفضية بتصاميمها الانسيابية استطاعت أن تكرّم المهندسة المعمارية المعروفة وتعكس مفهومها الثوري الجديد في ابتكار الأشكال الانسيابية والتصاميم الريادية في هذا المجال.

 

كذلك تضم قائمة المصمّمات التي تعاونت معهن العلامة، السويدية فيفيانا تورون بولوو-هوب، وهي من أهمّ المصمّمات في صياغة الفضة في القرن العشرين، والمبدعة في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، الاسبانية باتريسيا أوركيولا. وقد تمّ تصميم المجموعة الخاصة بالدار بأشكالها التي تبرز الطابع العصري بالشراكة مع المصمّمة المعاصرة جاكلين رابون.

 

المرأة هي العمود الفقري لأي مجتمع، وقد لعبت المرأة دوراً حيوياً في التطور الذي شهده القطاع الاقتصادي والثقافي لدولة الإمارات العربية بصفة خاصة. ولطالما نجحت علامة جورج جنسن في تسليط الضوء على إنجازات المرأة، واستطاعت أن تستخدم البراعة الإبداعية للمصممّات النساء لصنع الأشياء الثمينة التي تخلّد أفكارهن، لتؤكد الدار فخرها بتكريم النساء اللواتي حققن نجاحًا كبيرًا من خلال كل تصميم مبتكر تقدمه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

نصائح طبيعية لتفتيح البشرة من دريم  هاوس تعاني الكثير من السيدات والفتيات من مشكلة إسمرار البشرة ويلجئون للكثير من الوصفات والكريمات الخاصة بتفتيح البشرة ولكن دون جدوى إليكي الحل سيدتي في هذا المقال سوف نقدم لكي بعض النصائح لتفتيح البشرة مع بعض الوصفات الطبيعية الخالية من الكيماويات لتفتيح البشرة والمحافظة… اقرأ المزيد

Source: نصائح طبيعية لتفتيح البشرة