تفاصيل طلاق غادة عادل ومجدي الهواري بعد 20 عاما من الزواج

Sohair

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

 

يبدو ان الجدل حول طلاق الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري لن ينتهي بسبب إصرار الثنائي على اثارة الحيرة والغموض لدى الجمهور حول هذه القصة، والتي اشتعلت منذ فترة طويلة، ولم يحسما الثنائي هذا الامر للجمهور.

 

عادت اخبار طلاق غادة عادل من مجدي الهواري بسبب تصريحات لغادة عادل وتداول أخبار حول طلاقهما من زوجها مؤخرا، وهو الأمر الذي قابله زوجها مجدي الهواري بالنفي في تصريحات أخرى أيضًا بجانب تجاهل غادة عادل للتعليق على القصة او حقيقة الأخبار المتداولة وهو ما اثار الحيرة حول سبب كشف الطلاق في ذلك التوقيت.

😎😉😍

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

 

بدأت القصة طلاق غادة عادل ومجدي الهواري بدأت في نهاية العام الماضي باشتعال الخلاف بينهما والتي وصلت لحد الانفصال غير الرسمي لفترات طويلة، بجانب المشادات والخلافات التي كانت تحدث في كواليس برنامجها "تعشبشاي" الذي يتولى إخراجه مجدي الهواري.

 

وحاول الثنائي تجنب اعلان الامر للإعلام والمحيطين بهما بظهورهما سويا في مناسبات عدة مثل حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي، بجانب ظهورهما سويا في مناسبات عائلية أخرى، وهو ما يعتبره البعض نفيا للطلاق.

 

بعد تأكيد الطلاق قامت غادة عادل بجلسة تصوير خطفت الأنظار بأزيائها وجراءتها وكذلك بسبب اتجاها المكثف الي جلسات التصوير الجديدة بعد فترة من الانقطاع، وهوما راه البعض اعلانا منها ببداية مرحلة جديدة في حياتها بعد الطلاق والذي يبدو انها تريد الاحتفال به   

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

ذكر موقع دريم هاوس من قبل الفوائد العديدة لماء الورد على البشرة والوجه كما ذكرنا أيضاً أن ماء الورد يحتوي على بعض الفيتامينات الهامة والبروتينات وفي هذا المقال نقدم لكي سيدتي ماء الورد لتكبير الثدي ونقدم لكي أفضل أنواع ماء الورد للحصول على أفضل نتيجة في أسرع وقت تعاني الكثير… اقرأ المزيد

المصدر: ماء الورد لتكبير الثدي