تفاصيل زواج محمد إمام

Sohair

 

الفنان محمد امام  أعلن قبل قليل ارتباطه رسميا، حيث نشر عبر انستقرام ايقونة لخاتم زفاف، مع الآية القرآنية الكريمة: " سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون".

🙏🏼💍❤️

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on


أرسلت المباركات على النجم الشاب الذي يرفض حتى الآن كشف هوية عروسة، فيما كان والده الفنان الكبير عادل امام صرح في وقت سابق أن هناك مشروع زواج بالفعل لنجله، وأن محمد مرتبط بشكل رسمي، ولكنه لم يحدد موعد الزفاف ولا تفاصليه.


لم يعلن محمد أمام حتى الن بشكل محدد هل هو يحتفل بخطوبته أم بزواجه، وإن كانت الأمور كلها تشير إلى دخوله عش الزوجية بالفعل دون ضجة، وبالأخص بعد احتفاله بالزفاف سرا بحضور اسرته واسرة عروسته المجهولة في منطقة الساحل الشمالي بمصر.


قد ارتبط محمد امام قبل ثلاثة سنوات بفتاة من خارج الوسط الفني، وبعد انتشار صور اهما معا وتحديد موعد الزفاف الذي كان أيضا في أحد المنتجعات الشاطئية بمصر، ثم الغاء المشروع وفسخ الخطبة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

الكثير من السيدات تعاني من صعوبة في تنظيف الفرن من الأوساخ والزيوت والدهون المتراكمة عليه  ففي هذا المقال سوف تجدي حل هذه المشكلة بسهولة سوف نقدم لكي عزيزتي كيفية تنظيف الفرن من الأوساخ المتراكمة والدهون لكي نسهل عليكي في دريم هاوس هذه المهمة الشاقة كيفية تنظيف الفرن : يوجد طريقتين… اقرأ المزيد

المصدر: كيفية تنظيف الفرن