شوميه تحتفل بالصيف تحت سماء كان الفرنسية الساحرة بحضور جويل ماردينيان

Sara Ahmed

 

أقامت علامة شوميه للمجوهرات الفاخرة حفلها الصيفي بمدينة كان الفرنسية بحضور أبرز الشخصيات على رأسهم جويل ماردينيان.

 

اختارت دار شوميه فندق La Plage Barrière Le Majestic بمدينة كان لإقامة الحفل الحصري بحضور نجم الغناء اللبناني وائل كفوري، خبيرة التجميل جويل ماردينيان، زويا صقر وإليان أمير مع نخبة من أبرز نجوم المجتمع.

 

وبهذه المناسبة، كشفت شوميه عن متجرها الحصري المؤقت بفندق Le Majestic الذي أقامته حتى التاسع من أغسطس حيث تم عرض مجموعات المجوهرات الأحدث من الدار مثل مجموعة Hortensia و Laurier بالإضافة إلى مجموعة Bee My Love التي تتميز بتصاميمها الصيفية المرحة.

 

 

تألقت خبيرة التجميل جويل ماردينيان في الحفل بقلادة وسوار وزوج من الأقراط من الذهب الأبيض والياقوت وفصوص الألماس من مجموعة Josephine Aigrette Imperiale. واختارت فستان جلدي مكشوف أنيق مع تسريحة الضفائر الأفريقية أو كما تُعرف بالرستة لشعرها.

 

تُعد علامة شوميه من أبرز علامات المجوهرات الراقية التي اعتادت أن تقدم تصاميم مبتكرة وقطع تنبض بالحرفية والدقة، وقدمت العلامة في احتفالها مجموعة مميزة من المجوهرات تحت إسم Josephine Aigrette Imperiale والتي ضمت قطع مرصعة بالألماس والياقوت الأحمر والأخرى مزينة بالألماس فقط.

 

 

تعكس مجموعة Josephine Aigrette Imperiale الذوق الراقي الذي تبحث عنه كل امرأة في مجوهراتها مع تصاميم كلاسيكية فريدة تحمل روح العصر. يُعد حجر الياقوت الأحمر هو بطل المجموعة حيث نجده في القلادات، الأقراط المتدلية والأساور ليُعبر عن الجاذبية والقوة وهو من الأحجار النادرة التي نجحت في إضفاء لمسة راقية وأنيقة على المجموعة.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

تتعرض كل بعض السيدات إلي إسمرار منطقة المهبل مما يسبب لها الخجل كما أن إسمرار منطقة المهبل لها عدة أسباب كالتسلخات والإلتهابات وغيرهم الكثير فنحن نقول لكي لا داعي للقلق إذا تعرضتي لهذه المشكلة وفي هذا المقال نقدم لكي أسباب إستمرار منطقة المهبل مع تقديم وصفات لتفتيح المهبل ( Recipes… اقرأ المزيد

المصدر: وصفات لتفتيح المهبل