دار معوض للمجوهرات تحصل على ألماسة داينستي البالغ وزنها 51.38 قيراط

Sara Ahmed
Dynasty Diamond

نجحت دار معوض للمجوهرات الفاخرة في الحصول على الألماسة "داينستي" البالغ وزنها 51.38 قيراط.

 

تُعد الألماسة داينستي هي الألماسة الأكبر والأكثر نقاءاً ضمن مجموعة من خمسة أحجار قامت بعرضها شركة Alorsa وهي واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في قطاع استخراج الألماس. تم العثور على الألماسة داينستي واستخراجها من قبل شركة ALORSA في عام 2015 في نفق نيوربينسكايا للكمبرليت الواقع في جمهورية ساخا.

 

تم عرض ألماسة داينستي في مزاد أقامته شركة ALORSA في 2 أغسطس 2018 ، وقد بيعت بإجمالي مبلغ عشرة ملايين دولار أمريكي وهو ما يجعلها أغلى قطعة ألماس بيعت في تاريخ الشركة. داينستي هي ألماسة دائرية بلون D ودرجة نقاء VVS1 وبذلك تُعد الألماسة الأكبر والأعلى جودة التي يتم تصنيعها في روسيا.

 

وعن هذا الحدث الفريد علق كلاً من فراد وباسكال معوض الشريكان المؤتمنان لشركة معوض: " نشعر بالفخر لاستحواذنا على ألماسة داينستي لتنضم إلى قائمة الألماس التاريخية للدار. لقد جذبتنا ألماسة داينستي ليس فقط من أجل جودتها الفريدة بل أيضاً بفضل كونها أكبر وأثمن ألماسة تبيعها شركة ALORSA".

 

هذا وتمتلك دار معوض للمجوهرات الفاخرة باع طويل في الاستحواذ على الألماس النادر مثل ألماسة Jubilee التي يبلغ وزنها 245.35 قيراط، وألماسة Queen of Holland التي يبلغ وزنها 135.92 قيراط، ألماسة Taylor Burton التي يبلغ وزنها69.42 قيراط، وأكبر ألماسة DIF على شكل وسادة بوزن 218.08 قيراط.

 

وقد نجحت دار معوض في الاحتفاظ بمكانتها في عالم صناعة المجوهرات الفاخرة للنخبة من المجتمع الراقي والملوك الذين يقدرون الحرفية العالية والدقة في التصنيع التي تتميز بها الدار وتوارثتها عبر الأجيال.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع