بالفيديو والصور: اللقطات الأولى من حفل خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

Sohair

👸💙

A post shared by Ahmed Fahmi - أحمد فهمى (@ahmed_fahmi_official) on


بعد انتشار خبر العلاقة العاطفية، ارتباط الفنان أحمد فهمي بالممثلة الشابة هنا الزاهد بشكل رسمي مساء أمس، وقد احتفل الفنان أحمد فهمي والممثلة هنا الزاهد وسط أجواء عائلية وعلى رأس الحاضرين شقيق أحمد فهمي الفنان كريم فهمي وزوجته.

@hannahelzahed 💍💙

A post shared by Ahmed Fahmi - أحمد فهمى (@ahmed_fahmi_official) on

 

جاءت الخطوبة بعد قصة حب مفاجأة مهد لها النجمان منذ فترة بنشر صورهما معًا في مناسبات عديدة، حيث كانت تقوم هنا بزيارة أحمد فهمي في كواليس فيلم "الكويسين"، الذي سوف يعرض في دور السينما في عيد الأضحى 2018 على الرغم من عدم مشاركتها بالفيلم، وتعمد الثنائي التمهيد لعلاقتهما أمام الجمهور طيلة الأسبوع الماضي قبل أن يؤكَد الخبر أمس بنشر صورتها على الانستقرام والكشف عن موعد الخطوبة.

 

قام الأصدقاء المقربون من احمد فهمي وهنا الزاهد بنشر الصور الأولى من حفل الخطوبة، والتي تمت في جو عائلي بسيط، وبحضور القليل من زملائهم في الوسط الفني، ونشر كريم فهمي شقيق أحمد فهمي صورا لهما لتهنئتهما و وصفهم بالعائلة.

👸💙

A post shared by Ahmed Fahmi - أحمد فهمى (@ahmed_fahmi_official) on


 

انهالت على الثنائي المباركات بخطوبتهما، لكن البعض انتقد فارق العمر بينهما معتبرين بأنهما لا يناسبان بعضهما في السن، بينما رآى آخرون بان الحب لا يعترف بأي فارق عمري.

 

ما لا يعلمه البعض بان النجم أحمد فهمي يكبر الممثلة الشقراء ب 14 عامًا، فهو يبلغ من العمر 37 عامًا، بينما هنا الزاهد اتمت ال 24 سنة.

 

في وقت سابق، انفصل أحمد فهمي عن زوجته منه حسين فهمي كريمة الفنان حسين فهمي منذ شهور قليلة، والتي أعلنت منذ فترة قليلة زواجها من المحامي طارق جميل سعد، قبل ان يفاجئ هو الآخر جمهوره بارتباطه بالممثلة الشابة هنا الزاهد وخطبته عليها اليوم بعد فترة قليلة من زواج طليقته.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع