بعد أخبار انفصالهما .. اول صورة تجمع شيري عادل ومعز مسعود

Sohair

#الحصان_الاسود #احمد_السقا #رمضان #mbc @kimisafadi thank u for the amazing hair color

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

 

أثارت الصورة المتداولة مسربة للعروسين شيري عادل ومعز مسعود وهما بإطلالة رومانسية معًا في شهر عسلهما، حيرة الجمهور بعد تزامن الاخبار المتداولة والمنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عقب أشهر من زواجهما.

 

تعد صورة الفنانة شيري عادل والباحث والمنتج معز مسعود المسربة، أول صورة يظهران فيها معا على الاعلام منذ زواجهما، الا أن تسربيها بهذا التوقيت من قبل إحدى صديقات النجمة المصرية التي نشرها عبر حسابها على انستقرام، ينفي بطريقة غير مباشرة خبر انفصالهما، ويلمح ال ان الثنائي يعيشان أجمل لحظاتهما.

 

جاءت هذه الصورة بعد ساعات من تداول أخبار انفصال الثنائي بعد أشهر قليلة من زواجهما الذي اثار جدلا واسعا، وذكرت المعلومات الصحفية بأن خلافا قويا بسبب إصرار شيري عادل على التعاقد على فيلم بطولة استعراضي غنائي امام الفنان عبد الفتاح الجريني، الا ان الموضوع لاقى رفض معز مسعود اعتراضا على طبيعية الفيلم التي لا تتناسب مسيرته كداعية إسلامية وبأنها خالفت شروطه لما بحصر اعمالها الفنية بما يتوافق مع توجهاته ومبادئه في الحياة.

 

وفي وقت سابق اثارت زيجة شيري عادل ومعز مسعود ضجة كبيرة بين الجمهور والوسط الفني بسبب زواج فنانة تمتهن الفن وبدون حجاب من داعية إسلامية، إضافة الى ان طلاق معز مسعود من زوجته الثانية جاء متزامنا مع قصة حب من شيري عادل.

 

قام الثنائي معز مسعود وشيري عادل بنشر صورة رومانسية لهما والتي تعتبر الأولى بعد اعلان الزواج على صفحاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشائعات المنتشرة بخصوص انفصالهما والتي ترددت بقوة.

 

قال معز مسعود في رسالة وتعليقة على الصورة: "فضول الاعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقولكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حيتنا الشخصية.. معز وشيري".

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع