عاجل: اليسا تكشف عن اصابتها بمرض السرطان

Sohair

 

فجرت الفنانة اليسا مفاجأة مدوية اليوم في الوقت الذي أطلقت فيه كليبها الجديد " الى كل بيحبوني "، كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدي في وقت سابق والذي وثقت مراحل علاجها منه في مشاهد الكليب، وقامت من خلاله بإرسال رسائل توعية لكل المريضات اللاتي تحاربنه.

 

اردت اليسا أن يكون كليبها الجديد رسالة توعية وموثق لتجربة شخصية اليمة مرت فيها حيث وثقت في" ال كل اللي بيحبوني" المراحل التي عانتها مع المرض وعاشتها والتسجيلات الصوتية لحظة علمها بالمرض، واغمائها على المسرح اثناء احياء حفلة لها بدبي، ولكنها طمئنت كل محبيها وجمهورها في نهاية الكليب بانها تعافت تماما من المرض وغلبته: كاتبة انا تعافيت، قاومت المرض وغلبته ".

 

جاء نشر الفيديو كليب بتوجيه رسالة مؤثرة لكل مرضى السرطان وبالاخص مريضات سرطان الثدي داعية الى الكشف المبكر عنه لإنقاذ حياتهم قائلة لهم: كرمال كل اللي يحبوكم"، وقالت أيضا ان هذه القضية لكل الذين يحبونها.

 

بعد نشرها للفيديو تفاعل المشاهير والجمهور بشكل واسع واشادوا بجرأة النجمة اليسا وإرادتها القوية في تخطي هذه المرحلة الصعبة جدًا من حياتها والتي اختها عن كل محبيها منهالين عليها برسائل الدعم والحب.

 

حرص معظم النجوم على دعم اليسا في تجربتها ضد مرض السرطان بعد كشفها عن الأمر في الكليب الجديد، وتلقت العديد من رسائل الدعم منهم على سبيل المثال الفنان محمد حماقي، شيرين عبد الوهاب، كندة علوش، امل حجازي، أحلام، نانسي عجرم، والإعلامي نيشان.

 

وقالت كندة علوش لاليسا:" كل التحية لاليسا الشجاعة القوية التي تغلبت على محتنا من غير استعراض او ابتزاز. ومن غير ما توقف لحظة العطاء والشغل.. تحية لكل امرأة هزمت المرض بشجاعة وانتصرت عليه والله يشفي يلي لسه على هالدرب".

 

ووجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة اليها قائلة:"ألف ألف سلامة عليكي وإن اشاء الله ربنا معاكي، وانتي قوية بإذن الله كله هيعدي وألف سلامة وكلنا جنبك ".

 

نشرت أحلام فيديو وصورًا عن اليسا ووجهت اليها رسالة قالت بها:" استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه اليسا كلنا معك وبندعي لك بحبك".

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع