صورة: هل اجرت بلقيس عملية تجميل؟

Sohair

 

 

قامت الفنانة بلقيس فتحي بمفاجأة جمهورها بنشر صورة جديدة على حسابها بانستقرام استعرضت بها اطلالتها الجديدة التي ظهرت فيها بشكل متغير في ملامحها المعتادة، مما تسبب في اثارة الجدل والاهتمام بين جمهورها ووجد بعضهم صعوبة في التعرف عليها.

 

منذ فترة وعدت بلقيس جمهورها بإطلاله ولوك جديد لها بعد فترة الولادة وبالتزامن مع عودتها لنشاطها الغنائي، وقامت بنشر صورة لها باللوك الجديد والتي أثارت الجدل بين جمهورها.

 

السعادة قرار يجب أن تتخذه سريعاً.. Be happy 💕

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

 

قد لاقت اطلاله بلقيس الجديدة انقسامًا بين الجمهور، وأثنى البعض على تغييراتها الجديدة وتعرضت للسخرية من البعض الآخر بسبب تغير ملامحها في الصورة واتهامها بإجراء عملية تجميل أو اللجوء الى "الفوتوشوب" لتغيير ملامحها، وقد اهتم الجمهور أيضًا بسبب تغيير اطلالتها وعلاقتها بكليب جديد تقوم بالتجهيز له.

 

نشرت الفنانة بلقيس وشوقت جمهورها بإعلان عودتها للغناء بأغنية منفردة جديدة تطرحها قريبا بمناسبة موسم الصيف، بغد توقف 4 شهور بسبب ظروف الحمل وولادة ابنها الوحيد تركي، وعادت مؤخرا بحفل في مهرجان صلالة بعمان وتستعد لحفل آخر في دبي، ومجموعة أخرى من الحفلات المتنوعة.

 

أعربت بلقيس عن اشتياقيها للقاء الجمهور من جديد، وقالت "متحمسة جدًا للقاء الجمهور من جديد، كلى شوق وحماس للقاء جمهور صلالة في الغالية سلطنة عمان، لقد اشتقت لتفاعلهم وحماسهم الجميل".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع