مفاجأة: أحمد السقا مر بحالة اكتئاب وقرر الاعتزال

Sohair

مساء الفل 👌👍

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

 

كشف المخرج الشاب أحمد خالد موسى، أن النجم أحمد السقا، مرت عليه فترة اكتئاب قبل تصوير فيلمه الشهير " هروب اضطراري"، وكان يفكر بشكل كبير بإنهاء حياته الفنية بشكل عام، خاصة في ظل تعرضه لمضايقات من قبل بعض العاملين بالوسط الفني.

 

ظل أحمد خالد موسى يتردد على منزل الفنان أحمد السقا مدة طويلة حتى يقنعه بالتراجع عن قرار الاعتزال، فضلا عن رجائه بأن يكون أخر فيلم له حتى لو لم يتراجع عن قراره يكون من إخراجه، مما اثار ضحك السقا ومن ثم تراجع عن قرار اعتزاله الفن.

 

في برنامج "عين" الذي يعرض على قناة الحياة، أشار احمد خالد موسى من خلاله أن اكتئاب السقا كان لأسباب عائلية، ومضايقات من بعض ممن كان يعمل معهم، وكانت تلك هي الفترة التي عرض عليه فيها فيلم "هروب اضطراري".

 

رحب المنتج محمد السبكي بإنتاج الفيلم، بشرط وجود نجم سوبر ستار وكانت رغبته أن تكون تجربته الأولى مع النجم أحمد السقا، فاقترحه على السبكي لكنه احتاج للتردد على منزل السقا 42 يوما حتى يثير اهتمامه بالفيلم.

 

في سياق آخر سيطل علينا النجم احمد السقا في رمضان المقبل في مسلسل درامي بعد ان قدم في رمضان السابق مسلسل "الحصان الأسود" مع الفنانة شيري عادل، وياسمين صبري.

 

يستعد احمد السقا لتصوير فيلم " الفارس" تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة الريماس للمنتج إبراهيم اسحق، وتم ترشيح منى زكي والفنان التونسي ظافر العابدين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع