بولغري تطلق مجموعة Wild Pop بتصميمات من وحي الثمانينات

Sara Ahmed

Günaydın 💛 #Bulgari #WildPop #Serpenti

A post shared by ALL Magazine (@allmagazine) on

 

أطلقت علامة بولغري للمجوهرات الفاخرة مجموعة Wild Pop في روما بتصاميم ساحرة وجريئة.

 

من وحي الثمانينات تلك الفترة التي تميزت بالجرأة في التصاميم وصيحات الموضة المتفردة أطلقت علامة بولغري مجموعتها الجديدة للمجوهرات الفاخرة Wild Pop. تعيد بولغري تألقها في فترة الثمانينات حيث ارتدت مجوهراتها أبرز المشاهير مثل أميرة موناكو، النجمة جين فوندا وغيرهن، وها هي العلامة تُعيد إحياء هذه الفترة بسحرها من جديد من خلال مجموعة Wild Pop التي تنبض بالألوان احتفاءاً بجمال الحياة والتصميمات الخلابة التي تعود بنا لحقبة زمنية فريدة.

 

عرضت بولغري مجموعتها في Stadio dei Marmi بروما حيث توافد المشاهير لرؤية مجموعة المجوهرات التي أكدوا أنها من أجمل ما قدمت بولغري. برزت في المجموعة القلادات التي تميزت بحجمها الكبير مع الأحجار الكريمة الملونة والضخمة لتذكرنا بألوان وإضاءة الديسكو فترة الثمانينات.

 

 

تألقت قلادة Butterflies بتصميمها الساحر مع مجموعة من الفراشات من الذهب الوردي المرصعة بالكامل بفصوص من الألماس بوزن يزيد عن 30 قيراط، مع مجموعة من الأحجار الكريمة الملونة تتوسط الفراشات من الزبرجد، التورمالين الوردي، التوباز والأكوامارين في تصميم ساحر ينبض بالفخامة.

 

 

أما قلادة The Happy Leaves فهي مستوحاة من أوراق شجرة القنب في تصميم خلاب بتفاصيل دقيقة تعكس الحرفية الشديدة. القلادة مرصعة بالكامل بفصوص من الألماس يبلغ وزنها 14.63 قيراط والزمرد الأخضر الكولومبي بوزن 34.12 قيراط.

 

 

لم تنسى العلامة العريقة بولغري تصميم ثعبان السربنتي الذي يُعد أيقونة الدار، والذي كان له نصيب في عدد من التصاميم أبرزها سوار BVLGARI Serpenti Pop Secret Watch، وهو سوار من الذهب الأبيض والوردي المرصع بفصوص الألماس وتصميم الثعبان الذي يلتف حول المعصم وعينين من أحجار الزمرد، منتهياً بساعة خفيّة تظهر عند انفتاح فمه.

 

ظهر في المجموعة بأكملها تأثر العلامة بأعمال الفنان الشهير Andy Warhol وهو من أشهر رسامي فترة الثمانينات الذي ارتبط اسمه بحركة فن البوب في الولايات المتحدة بتلك الفترة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع