بالصور: اليسا في حفل زفاف صديقتها وميسي وزوجته يرقصان على "3 دقات"

Sohair

When in #paris @eliesaabworld @kamalfayad @patricksawaya

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

حضرت النجمة اللبنانية اليسا على حضور حفل زفاف صديقتها اللبنانية دانييلا سمعان، على اللاعب الاسباني سيسك فابريجاس نجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

فقد أقيم الحفل الرسمي منذ شهرين مع العائلة، وقد أقيم الحفل الفخم على جزيرة إيبيزا الاسبانية، وحضر اللاب الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته بحضور الحفل، وبحضور اللاعب لويس سواريز اللاعب الأورغواياني وزوجته.

One magical day 🙏

A post shared by Daniella Semaan (@daniellasemaan) on

 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب من حفل الزفاف يظهر فيه ميسي وهو يرقص مع زوجته على أنغام اغنية " 3دقات" المصرية الشهرية، وظهرت دانييلا سمعان وزوجها سيسيك فابريجاس مستمعان مع اطفالهما الثلاثة، حيث تزوجت دانييلا من فابريجاس منذ سبع سنوات.

 

بدورها قامت اليسا بتوجيه التهنئة لصديقتها دانييلا سمعان، مؤكدة بانها سعيدة جدًا وهي تحضر حدثا مهما ومفرحًا مثل هذا وتمنت لهما دوام السعادة سويًا.

 

في سياق منفصل .. قامت الفنانة اللبنانية اليسا بطرح البوامها الجديد" إلى كل اللي بيحبوني" على موقع اليوتيوب بشكل رسمي من انتاج شركة روتانا.

 

يحتوي هذا الالبوم على 16 اغنية باللهجتين المصرية واللبنانية، ضم عدد كبير من الشعراء والمحنين الموزعين الذين تعاونوا به، منهم محمد يحيي، رامي الشافعي والشاعر شادي نور والموزع الموسيقي كميل خوري، ووليد سعد، وأمير طعيمه، وأخرين.

 

تستعد الفنانة اليسا بإحياء حفلًا غنائيًا في يوم 10 أغسطس المقبل، وذلك ضمن فاعليات مهرجان أعياد بيرو السنوية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع