بالصور: سيلينا جوميز تحتفل بعيد ميلادها وتتجاهل جاستن بيبر

Sohair

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

 

تحتفل سيلينا جوميز ابنه المكسيك ومعشوقة المراهقين بعيد ميلادها في أيام صعبة عليها، وقد احتفلت سلينا وسط اصدقائها وكأنها لا تهتم ولا تبالي بـجاستن بيبر أو هايلي بالدوين.

 

تعد سيلينا جوميز من أشهر نجوم البوب شهرة في العالم، وتظهر سيلينا بشخصية خاصة ومختلفة مع الزملاء الذين شاركوها عيد ميلادها السادس والعشرين بحفل على متن يخت خارج مقاطعة أورانج.

 

ضمت حفلة عيد ميلاد سيلينا ضمت صديقتها المقربة راكيل ستيفنز، بالإضافة الى شقيق راكيل، الذي اشيع مؤخرا أن سلينا على علاقة به، ولكن أكدت بعض المصادر مؤخرا ان سيلينا وكاليب لا يتواعدان وانهما صديقان فقط.

 

في هذه الصور، قامت سيلينا بمعانقة اصدقائها بما في ذلك راكيل حيث انجرف اليخت عبر المياه تحت غروب الشمس الرائع.

 

قامت سيلينا على الصور قائلة" سنة أخرى تمر. شكرًا لكم جميعًا على عيد الميلاد، أحبكم، احبكم يا شباب بجنون! حفظكم الله!" ... عيد ميلاد سيلينا هو الأول بعد خطبة جاستن بيبر لهايلي بالدوين منذ أسابيع وهو الأمر الذي اعتبره البضع صدمه لسيلينا جوميز التي لم تصرح بأي كلمة عن الأمر .. فهل هي سعيدة حقًا كما بدت أم أن فرحتها مصطنعة.

 

في سياق منفصل أعلن جاستن بيبر خطوبته بشكل مفاجئ على عارضة أزياء أمريكية حسناء، بعد أشهر قليلة من عودته لسيلينا جوميز تم انفصاله عنها من جديد.

 

فور إعلانه عن خطوبته، قام جريمي بيبر والد النجم الكندي بتهنئة ابنه بمنشور عبر انستقرام، كتب فيه: " فخور كلمه لا تكفي. متحمس جدا للفصل القادم"، أما والدته بيتي مالية فقد كتبت عبر تويتر: " حب حب حب".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع