حلا الترك تطلق أول فيديو كليب لها في هوليوود وتنفذ رقصة الكيكي

Sohair

16🎈

A post shared by HALA💕 (@halamalturk) on

 

قامت النجمة البحرينية حلا الترك بمشاركة متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام بتجربتها الأولى بغد ان أطلقت أول فيديو كليب غنائي لها بعنوان ممنوع اللمس.

 

سافرت حلا الترك الى هوليوود حتى تستكمل عملها الفني للأغنية الجديدة التي شاركت بها مسبقًا من خلال عمل أجنبي جديد تم نشره على قنوات اليوتيوب يستهدف الطبقة الشبابية والجيل الحالي.

 

تدور احداث المسلسل التي قامت بتمثيلة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك حول مجموعة من الشباب لهم ميول فنية ويسعون للوصول للنجومية في سلسلة حلقات متتالية.

 

 

ظهرت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بملابس وبأزياء شبابية ناسبت مجتمعها  الخليجي وابتعدت عن الملابس القصيرة أو التي من الممكن أن تسبب لها النقد العالي كذلك تألقت بمكياج شبابي يليق بها اعتاد جمهورها على الظهور به وقد شاركت هي متابعيها مسبقًا بتوتوريال خاص تكشف فيه سلسلة وخطوات مكياجها الخاص بها.

 

يتم بث المسلسل الأمريكي الذي يتم بثه عبر موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب" وهو بطولة المطربة الامريكية Baby Ariel، وقد تواصل مؤسس الشركة المنتجة مع حلا الترك بعدما استمع الى اغنيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في سياق منفصل قامت الفنانة البحرينية حلا الترك ب تطبيق رقصة كيكي في شوارع البحرين كباقي الفنانات اللاتي قمن بتجربة رقصة كيكي وشاركت جمهورها بمقطع الفيديو المصور وهي ترقص على أنغام الاغنية لتحصل على العديد من التعليقات والمشاهدات في لحظة معدودة.

#inmyfeelings #kikichallenge 😜❤️

A post shared by HALA💕 (@halamalturk) on

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع